• ×
  • تسجيل

متى يلتف النصراويون

بواسطة : الأفلاج
 0  0  2.1K
متى يلتف النصراويون
الوضع النصراوي القائم لا ينبئ بالخير ولا يعطي التفا ؤول بعودة فارس نجد لسابق عهده الجميل في ظل المشكلة الرئيسية الحاصلة وهي تباعد أعضاء شرفه وخلافهم الدائم وهذه مشكلة أزلية استمرت لسنوات طوال مما كانت سبباً رئيسيا في عدم وصول الفريق لمنصات التتويج ومقارعة الأبطال ولكي يسير النادي بشكل صحيح ويعود لمكانه الطبيعي ويحقق المراد لابد من تكاتف أعضاء شرفه ويكونوا على قلب رجل واحد ويتنازل بعضهم البعض ويلتفوا حول أي رئيس قادم وكلمة حق أن أعضاء الشرف ورجال الأعمال المحبين والمنتمين لهذا الكيان بأعدادهم يفيقون الخيال وأجزم أنهم لو التفوا وكانوا على يد واحدة لكان نادي النصر من أغلى الأندية في الشرق الأوسط ماديا
وأعتقد شخصيا في ظل الوضع الراهن أن الرجل المناسب للرئاسة في الفترة القادمة والمحبوب لدى الجميع هوا لأمير فيصل بن تركي والذي يحضى من وجهة نظري بتأييد كبير من أعضاء شرف وجماهير لماعرف عنه من الحنكة والإخلاص و القدرة المالية التي بإذن الله سوف تجني بثمارها على شكل الفريق في الموسم القادم .
سؤالي والذي يحتاج لإجابة صريحة,, متى نرى أعضاء شرف نادي النصر على قلب رجل واحد ومتى يأتي ذلك اليوم الذي تذوب فيه المشاكل والانقسامات التي اقلقت الجماهير النصراوية .
مفترقات نصراوية
يضل النجم البرازيلي إيدير هو الصفقة الرابحة واللاعب المفيد وصاحب الروح القتالية والأداء العالي والذي أضف الشيء الجميل على ملامح الفريق .
الفريق من وجهة نظري الخاصة بحاجة إلى ثلاثة لاعبين أجانب وأربعة محليين على مستوى عالي وصانعي فارق محدثين النقلة النوعية الكبرى في المستوى .
الإبقاء على المدرب باوزا وإعطائه مساحة كبيرة في اتخاذ القرار .
الاستفادة من الخبرات الرياضية السابقة في السلك الإداري والأمور الفنية المتعلقة باختيار اللاعبين . كماجد والهريفي ويوسف خميس وعلي كميخ .
هل يزيد الهلال من جراح شقيقه الفريق النصراوي أم يخالف أفراد لاعبو الأصفر كل التوقعات ويكونوا على قدر المسؤولية .
العماني حسن ربيع هل سيواصل صيامه وغيابه المستمر أم يفطر على شباك الفريق الهلالي ويترك البصمة .

بقلم الكاتب
الأستاذ / محمد أبودجين
محافظة الأفلاج
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:11 مساءً الجمعة 18 ربيع الأول 1441 / 15 نوفمبر 2019.