• ×
  • تسجيل

السعوديون والجميلات... الله لا يغير علينا!

بواسطة : تركي الدخيل
 0  0  2.3K
من المهم التذكير بأن أدمغتنا في السعودية جيدة!
خاصةً إذا علمنا أن الدردشة مع المرأة الجميلة مضرة للدماغ، نحن منذ الصغر نذهب للمدارس الحكومية، يأتي بعض المدرسين ممتطياً سيارته "الهايلوكس" - إلى قلعة من قلاع العلم والمعرفة - وقد امتلأ حوض دابته"الهايلوكس" بالبرسيم استعداداً لإطعام الدواب فور وجود حصة فراغ بين الحصص الدراسية.
علاقة المدرس بالدواب أثيرة وثيقة، فمن المطية، الدابة "الهايلوكس"، إلى إطعام الدواب في فراغات الحصص، إلى تعليم الدواب، وفقاً لنظرة هذا المعلم.. احتكاكنا بالمرأة مقتصر على العلاقة بالأم والجدة وأم الجيران، نحن لا نحتك منذ الصغر بالنساء الغريبات لا في التدريس ولا في التعليم، ولا في العمل، وهذا سر علاقتنا الوثيقة بأجهزة التلفاز في الاستراحات بالذات، وهو ما يجعلنا نحتفظ بقدرة تركيز أفضل. وللبعض أن يرفع حاجبه ويمعر وجهه مستغرباً من قولي هذا، لكنني أتحفه بنتيجة لدراسة مهمة.
قال علماء نفس في جامعة رادبود في هولندا إن التجارب التي أجروها أظهرت أن الرجل الذي يقضي بضع دقائق مع امرأة جميلة يخفق في الاختبارات الخاصة بقياس قدرة الدماغ على التفكير والتركيز وإيجاد الحلول للكثير من المشاكل التي يبدو حلها سهلاً، وذكرت صحيفة الديلي ميل أن العلماء في الجامعة أجروا اختباراً لقياس القدرة المعرفية لرجال قبل وبعد "الدردشة" مع نساء جميلات تبين لهم أن الرجال الذين أمضوا 7 دقائق فقط مع نساء جميلات تراجعت قدرتهم على التركيز وإيجاد الحلول لمشاكل سهلة.
قلت: ولا تغرنّكم الدراسة التي نشرت عنها تقارير بالأمس والتي جاء فيها أن 24 سعوديا يموتون يومياً بالسكتة القلبية، فهي دراسة مغرضة لا تعلم كم أن السعودي لا يعيش في توتر إطلاقاً، فهو لا يقود سيارته بسرعة، ولا يعتبر كل من في الطريق أعداءً له، ولا يعاكس، ولا يتحرش، ولا يقوم بابتزاز الفتيات كل تلك المظاهر كاذبة، الأكيد أن السعودي بخير، ويغني ليل نهار "الله لا يغير علينا".

نقلا عن الوطن


زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:37 صباحًا الأحد 18 ربيع الثاني 1441 / 15 ديسمبر 2019.