• ×
  • تسجيل

عودة روح العالمي

بواسطة : الأفلاج
 0  0  2.2K
عودة روح العالمي

في قمة جدة بين العالمي والقلعة كانت المواجهة مليئة بالإثارة والمتعة والأهداف العديدة ففي مجريات شوطها الأول كان الأهلاويون فارضون إيقاعهم وأسلوبهم وكانت البداية بهدف سريع عن طريق القصير الراهب والموفق دائما في زيارة الشباك النصراوية وهاهي الأهداف تأتي تباعا حتى انتهى شوطها الأول بثلاثية زادت من غضب وتوتر المشجع الأصفر سواء في المدرج أو خلف الشاشة ، واضعة كف الأيادي على القلوب خوفا من زيادة الغلة وتكون تأريخية تعصف وتهز بهذا الكيان ولكن في الشوط الثاني الأمور تغيرت تماماً ورأينا الفريق يدخل بثوب آخر محمل بالروح القوية والأداء القتالي والرغبة في تعديل النتيجة فكلمة حق من زمن لم نر العالمي بمثل هذه الروح والقتالية في الأداء .
فالمستوى الذي ظهر به فيقارو وتسجيله لهدفين جميلين ونجومية ريان وتألق إبراهيم غالب وقتالية حسام وتحركات سعد المستمرة كل هذه المعطيات تقول بأن الفريق مازال لديه الكثير ولكن ينقصه التجانس أكثر والثبات على التشكيل المثالي وهذا كله لا يخفي الضعف الموجود في الخط الخلفي فالنصر مازال يعاني من الخلل الواضح في العمق الدفاعي فأغلبية الأهداف التي تلج مرمى الأصفر خير دليل على ذلك.
ختاما ... هل سيواصل العالمي تقديم هذه الروح والأداء الطيب في باقي لقاءاته أم أنها مجرد مباراة واحدة ويعود لوضعه السابق .

مفترقات نصراوية
* رغم تحفظاتنا الشديد على المدرب جورجي ديسلفا إلا أنه من خلال تبديلاته في الشوط الثاني نجح في قيادة الفريق لبر الأمان .
* دموع النجم حسين عبدالغني لم تأت من فراغ فاللفتة الرائعة من جماهير القلعة وترحيبهم وتصفيقهم له كانت كفيلة بخروج هذه الدموع.
* السؤال المطروح باستمرار متى يسجل اللاعب الكوري لي شون ويعرف طريق الشباك ويصالح جماهيره العريضة .
* إعطاء الفرصة لعبدالله القرني وأسامة عاشور في تمثيل الفريق الأول هو عين الصواب وسيلقى نتاجه الطيب بإذن الله في القادم القريب .الكاتب الرياضي
محمد أبو دجين
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:18 صباحًا الأربعاء 17 صفر 1441 / 16 أكتوبر 2019.