• ×
  • تسجيل

علاج النصر في رحيل ديسلفا

 0  0  2.8K
علاج النصر في رحيل ديسلفا
الفريق الأصفر يواصل هدر النقاط ووضع علامات الأسى والحزن على محبيه وجماهيره الوفية وتعادله الأخير أمام فريق الحزم أشبه مايكون بالخسارة والضربة الموجعة ولو تمعنا النظر في تلك المواجهة لشاهدنا اختلافاً في العطاء.
شوط أول قدم العالمي نفسه بصورة جيدة ممزوجاً بالأداء المرضي والسرعة في نقل الكرة وحضور الروح العالية واللعب الجماعي لكن تغيرت الأمور في الشوط الثاني والمتسبب الأكبر في تغير وجهة المباراة أعتقد هو المدرب الفقير جورجي ديسلفا الذي يواصل عجزه وعدم مقدرته في القراءة الفنية الصحيحة للمباريات فتبديلاته كانت قاصمة الظهر للفريق، فبدون أدنى شك تتقدم بنتيجة إيجابية من الطبعي جداً أن تحرص و تحافظ على تلك النتيجة فالمدرب نسي في تلك الليلة أنه متقدم بهدفين وزج بمهاجم ثاني فكانت هي النتيجة والمحصلة عموماً النصر خسر النقاط وسوف يخسر مادام هذا المدرب موجود.
شخصيا أتوقع أن العلاج السريع يكمن في إعفاء هذا المدرب وتعيين مدرباً وطنيا في إكمال المشوار ريثما التعاقد مع مدرب صاحب سيرة ذاتية قوية يجمع بين الذكاء التدريبي وقوة الشخصية وكل هذا لايحجب حاجة الفريق في فترة الانتقالات الشتوية إلى عناصر إضافية في الخط الخلفي ممثلاً بقلب دفاع صلب وظهير أيمن مميز بالسرعة والأداء ومحور قوي وبإذن الله أتوقع حدوث هذه التعديلات في ظل وجود رجل على رأس هرم النادي يتمثل في شخصية وحب وإخلاص الأمير فيصل بن تركي .

على السريع :
بفوز الهلال وتعادل الإتحاد المنافسة على لقب دوري زين باتت محصورة بشكل أكبر بين الزعيم والليث .
رسالة الأمير فيصل بن تركي لمن أنتقد الإداري الخلوق سلمان القريني ودفاعه عنه وأنه هو المسؤول الأول والأخير هي بمثابة الحنكة والقيادية لهذا الرجل وثقته بمن يعملون معه .
لايزال النجم محمد الشلهوب يواصل تقديم إبداعاته وتسجيله للأهداف فعودته القوية ساهمت بشكل لافت في ارتفاع الأداء الهلالي .
عودة ولي عهدنا الغالي الأمير سلطان بن عبدالعزيز لأرض الوطن سالماً معافى بلاشك أثلجت الصدور وعمت الفرحة العارمة لجميع أفراد هذا الوطن سائلين المولى عز وجل أن يدوم عليه الصحة والعافية .

محمد أبو دجين
كاتب رياضي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:54 صباحًا الخميس 15 ربيع الثاني 1441 / 12 ديسمبر 2019.