• ×
  • تسجيل

العالمي والزعيم والإثارة المرتقبة

 0  0  2.1K
تترقب الجماهير بكافة أطيافها لقاء العملاقين الكبيرين وقطبا الكرة السعودية (النصر والهلال) ولو تحدثنا وكتبنا عن هذين الناديين فلن يسعفنا مقالاً أو مقالين فالكلام عنهما يطول ويطول لأنهما أرث تاريخي كبير مرصعاً بالبطولات واللاعبين الأفذاذ وأمسية الأربعاء تجدها هي الدارجة على ألسن كل رياضي خلال هذا الأسبوع حتى لا تجد اجتماعاً أو جلسة إلا والكلام عن هذا اللقاء المنتظر يأخذ حيزاً وطرفاً من الحديث فالمشاهد لمقومات الفريقين يرى جميع الأسلحة متوفرة فيهما سواء في حضرة اللاعب الأجنبي المميز أوخبرة اللاعب المحلي إضافة للدعم الجماهيري الكثيف كل هذه المؤشرات تنبئنا و تجعلنا ننتظر موقعة أشبه ماتكون بحامية الوطيس ومثيرة ولهيبة منذ بدايتها لا تقبل القسمة على اثنين درجة حرارتها ستقلل من أجوائها الباردة وهذه المواجهة من وجهة نظر لا تخضع لمقاييس فنية أو تكهنات أو أي عوامل أخرى ولكن الفريق الأهدأ والمنضبط تكتيكا والمركز ذهنياً هو الأقرب لتجاوز هذه العقبة الهامة ولو قلبنا أوراق الفريقين لوجدنا أن القوة والمتعة تكمن في خط وسطيهما وهجومهما الخطر الذين لديهما الحلول الكافية لإرجاح الكفة فمهارات وصناعة فيقاروا والشلهوب وويلهامسون وقتالية غالي ورادوي وتصويبات باسكال ونيفز وتحركات النجمين السهلاوي وياسر هي بلاشك العلامة الفارقة والبارزة في الفريقين وصاحبة الكلمة الأقوى في هذا الديربي.
عموما .. الفائز في هذه المواجهة أرى أن باقي مشواره مفروشا بالورود للوصول للنهائي وملامسته للكأس قريبة مع الاحترام الشديد للبقية .
قفلة ... كل الأماني أن يكون هذا اللقاء معنوناً بالإثارة والمتعة والروح الرياضية العالية بين لاعبي الفريقين وجماهيرهما الوفية.

محمد أبو دجين
كاتب رياضي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:05 صباحًا السبت 17 ربيع الثاني 1441 / 14 ديسمبر 2019.