• ×
  • تسجيل

كحيلان.. الرجل المناسب

 0  0  2.2K
كحيلان.. الرجل المناسب

تزكية الأمير فيصل بن تركي وتسلمه زمام الرئاسة لأربع سنوات مقبلة أمنية أنتظرها جمهور فارس نجد كثيرا وهاهي تتحقق على أرض الواقع مما جعل البسمة والفرحة تعم محيا كل محب وعاشق لهذا الكيان الكبير وبهذا المناسبة الجميلة أقدم أجمل وأرق التهاني والتبريكات لسموه وأن يكون مشواره القادم حافلاً بالانجازات والبطولات0
والأمير فيصل بن تركي أو (كحيلان ) كما يحلو لعشاقه شخصية محنكة ، ومحبوبة ، وصاحب حماس وفكر وقدرة مالية فائقة باستطاعتها النهوض بالفريق وإعادة بريقه ولمعانه المفقود لسنوات طوال فأتمنى له التوفيق وتحقيق مبتغاه .

زينجا الخيار القادم :
الخبر الوارد مؤخرا بأن المدرب الإيطالي زينجا بات قريبا من قيادة الأصفر لا يمثل تفاؤلا كبيرا لدى محبي الأصفر لخلو سجله من التميز الواضح والمنجز الكبير فالحقيقة أن النصر يحتاج إلى مدرب عالمي ذو كفاءة عالية لأن العالمي مقبل على مرحلة لا تحتاج إلا للأجدر .
المواجهات الهامة :
إذا ما أراد الفريق الأصفر حجز مقعد متقدم ليتسنى له بالمشاركة في دوري أبطال آسيا
فعليه التركيز القوي وعدم التفريط في إهدار النقاط بالمواجهات المتبقية بدوري زين وأرى أن الانطلاقة الحقيقية والمنعطف الهام هي لقائه بالحزم يوم غدٍ الخميس .


أين أنت يازيلعي ؟
يعتبر النجم خالد الزيلعي من اللاعبين المهاريين والذي وفق العالمي باستقطابه شاهدناه في مشاركات سابقة صاحب عطاء رائع ومجهود وافر وفجأة اختفى السؤال المطروح هل ستستمر قناعة المدرب خورخي ديسلفا في جعله حبيسا الدكة الاحتياط أم أن الرؤية والقناعة سوف تتلاشى ويكون التواجد لهذا النجم من لقاء الغد .


ختاما.. كل الأماني الصادقة لإدارة كحيلان بالتوفيق في مسيرتها القادمة وتقديم العمل الجيد والمرضي وأن تحقق رغبات جماهيرها بجلب اللاعب المحلي والأجنبي المفيد .
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:29 مساءً الثلاثاء 18 محرم 1441 / 17 سبتمبر 2019.