• ×
  • تسجيل

النصر وحلم الآسيوية

 0  0  2.1K
النصر وحلم الآسيوية
هاهي عجلة دوري زين للمحترفين تقترب من التوقف وصفحاته تشارف على الانطواء والإثارة مازالت العنوان الأكبر في آخر جولاته وللحديث عن العالمي الذي مازال يواصل حصد النقاط والوصول لهدفه ومبتغاه وآخرها قبل أيام هزيمته لفريق الفتح وبثنائية تناوب على تسجيلها النجمان المبدعان الأرجنتيني فيقارو والغيني باسكال أعتقد شخصيا بأن النصر في تلك المباراة حقق الأهم وهو كسب النقاط رغم تفاوت المستوى.
ولا شك أن العالمي يسير بخطى ثابتة نحو الوصول لمبتغاه مبديا الرغبة الأكيدة بالمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم القادم وإعادة ذكراه الجميلة في تلك المسابقة بالتحديد.
ولا يخفى على الجميع بأن المواجهة القادمة بين الفريقين النصراوي والريداوي ستكون صعبة على الطرفين لأن كلاهما لديه طموح معين لا بد من تحقيقه والوصول إليه.
في الطرف النصراوي سيكون هاجس المشاركة الآسيوية والتفكير في الوصول للمركز الثالث أو الثاني هو المسيطر بينما في الطرف الآخر نادي الرائد يريد البحث عن طوق النجاة والبقاء ضمن أندية الممتاز فبلا شك خياره الفوز ولاغيره كل هذه المعطيات والمؤشرات التي تسبق اللقاء ستجعلنا على موعد مع سهرة ولقاء يحمل في طياته الإثارة والأهداف .
{ نوافذ }

مباراة تلو الأخرى يثبت النجم الغيني (باسكال) نفسه للجماهير الصفراء بأنه إضافة قوية على شكل الفريق من خلال عطائه
الجميل ولمساته الرائعة وتسجيله للأهداف
* إذا ما أرادوا النصراويون الوصول للمركز الثالث والمشاركة الآسيوية فليس عندهم إلا خيار ومطلب واحد هو إتخام شباك الرائد بكثير من الأهداف فهل يفعلها فارس نجد أم يصمد فارس التحدي .
* النجم الجماهيري المحبوب سعد الحارثي بدأت ملامح العودة تظهر عليه نوعا ما فالمتابع لعطائه أمام الرائد في تحركاته وحماسه يوحي بعودته القريبة بإذن الله .

* صفقة اللاعب عبدالكريم الخيبري من وجهة نظر صفقة موفقة وخطوة رائعة تحسب لإدارة فيصل بن تركي خاصة في هذا التوقيت .
* التعاقد المبكر مع المدرب الإيطالي زينجا عمل جميل وخطوة رائدة من الإدارة النصراوية وذلك ليتسنى للمدرب الإطلاع الكامل ويرسم ماذا يحتاج الفريق في الفترة المقبلة .

محمد أبو دجين
كاتب رياضي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:13 صباحًا الأحد 24 ذو الحجة 1440 / 25 أغسطس 2019.