• ×
  • تسجيل

توهج النصر باقتدار !!!

 0  0  2.1K
توهج النصر باقتدار !!!
ما أجمل أن يعود العالمي إلى التوهج ولثقافة الفوز والانتصارات من جديد ففي دوري زين للمحترفين قدم الأصفر البراق نفسه بصورة جيدة ومرضية لعشاقه فالمشاهد لمسيرته في دوري زين للمحترفين يلحظ أن الفريق لم يخسر إلا ثلاثة مباريات فقط ووصل لعدد نقطي لم يصله من سنوات طوال ولولا كثرة التعادلات لكان الوضع مختلفا تماما وأصبح منافسا وبقوة على المركز الأول وحقيقة ماقدمه الفريق من مستوى وأداء فني وبروز لعطاء كثير من اللاعبين المحليين شيء بثلج صدر كل نصراوي محب وينبئ بمستقبل باهر لهذا النادي ولاشك كل هذه المعطيات النصراوية الجميلة بعد توفيق الله ترجع للعمل الجبار والحركة الدؤوبة من الإدارة النصراوية كافة وعلى رأس هرمها الأمير فيصل بن تركي الذي مازال يواصل عمله في السعي بعودة العالمي لسابق عهده الزاهر .
نوافذ :
* فرقة النمور تعود من جديد بقيادة النمر محمد نور والذي أبلى بلاء حسناً وكان عنصرا فاعلا في مباراته أمام الفريق الهلالي بصناعته وتسجيله فمتى ماكان نور في أوج عطائه كان الاتحاد بلاشك حاضراً وبقوة .
* ماذا يحدث لفارس الدهناء ذلك الفريق الذي يطربك بأدائه وجماعيته الرائعة أسئلة كثيرة تدور لدى عشاقه و تحتاج إلى إجابة شافية وصريحة .
* النجم محمد السهلاوي يحصل على وصيف الهداف في دوري زين وهذه لاشك ميزة تكتب في سجله ورداً بسيطا على من شكك في عطائه وعدم استطاعه في أن يكون إضافة قوية للفريق النصراوي .
* أعتقد إذا ما أراد فريق النصر القرب من ملامسة ذهب بطولة الخليج للأندية فليدرك أن لقائه يوم الخميس أمام الوصل الإماراتي لايقبل القسمة على اثنان فالفوز هو المطلب وبنتيجة لاتقل عن اثنين وكلي تفاؤل بتخطي العالمي المرحلة الأولى باقتدار .

محمد أبو دجين
كاتب رياضي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:47 صباحًا الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019.