• ×
  • تسجيل

العالمي والراقي والمحك الصعب

 0  0  2.1K
العالمي والراقي والمحك الصعب

أسدل الستار عن قرعة كأس الملك للأبطال ولاشك أن نتائج هذه القرعة لم تبتسم للأصفر في وضعه بمواجهه قوية وصعبة ومبكرة أمام القلعة وإن كنت أرى أن هذا المواجهة ستكون ذات طابع خاص من الإثارة والندية والمتعة الكروية لاسيما بأن الفريقين لديهما الطموح الكبير في عدم الخروج هذا الموسم خالي الوفاض وإسعاد جماهيرهم العريضة وشخصيا أعتقد أن النصر حضوضه وفرصه ربما تكون أفضل حيث أن الفريق يعيش حالة جيدة بعد تحقيقه نتائج إيجابية في دوري زين واحتلاله للمركز الثالث والمشاركة في المحفل الأسيوي .
نهاية يبقى مشوار الفريق العالمي في هذه البطولة صعبا لثمة عوامل مشاركته في بطولة الخليج والتي بلاشك ستأثر على التفكير الذهني للاعبين واستنزاف المخزون اللياقي الكثير إضافة في حال تجاوزه لعقبة الأهلي سيصطدم بلقاء متوقع مع جاره العنيد الفريق الهلالي إضافة لفقدانه لبعض العناصر المهمة في خارطة الفريق متمثلة في نجمه الكبير حسين عبدا لغني وإيقاف نجمه المصري حسام غالي كل هذه العوامل بلاشك ستصعب المهمة .
ختاماً .. أتمنى أن نشاهد في هذه البطولة الغالية والتي تحمل اسم غالي على قلوبنا الإثارة والمتعة منذ بدايتها وأن تخرج بأداء راقي وروح رياضية وتنافس شريف .

نوافذ :
* قرعة الأبطال ابتسمت كثيرا لفريق الهلال والاتحاد وأرى أنهما الأقرب في تخطى المرحلة الأولى بسهولة مع فائق الاحترام والتقدير للفرق المقابل .
* حركة لاعب الاتحاد راشد الرهيب مع القناص ياسر القحطاني غير مقبولة وخارجه عن المألوف وطبيعي جدا أن نشاهد ردة الفعل من ياسر .
* مواجهة خليجية بين العالمي والوصل لا تقبل الإ الفوز النصراوي وبعدد وافر من الأهداف لكي يقترب بشكل كبير لنهائي البطولة وملامسة ذهبها بإذن الله .
* جمهور العالمي مطالب بالحضور الكثيف وأن يملأ جنبات الملعب في مواجهة يوم الخميس أمام الوصل فالهمة الهمة يا جمهور الشمس والوفاء فأنتم الوقود الحقيقي والرقم الصعب.

محمد أبودجين
كاتب رياضي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:18 مساءً الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019.