• ×
  • تسجيل

المبدع أحمد عباس

 0  0  2.3K
المبدع أحمد عباس
بداية أقدم أجمل التبريكات العاطرة للإدارة النصراية كافة وللاعبيها وجماهيرها الوفية الغالية على هذا الفوز الثمين والمستحق أمام الوصل الإماراتي في نصف نهائي الخليج ولاشك (العالمي ) بعد ثلاثيته الجميلة مساء أمس قطع شوطا كبيرا نحو الوصول للنهائي وملامسة الذهب وأعتقد شخصيا بأن لاعبي الأصفر في هذا المواجهة لم يظهروا بالأداء المقنع والمتوقع الذي ينتظره محبوه وعشاقه ولكن الأهم هو الظفر والحصول على النقاط الثلاث واللافت في هذا اللقاء حقيقة هو تألق النجم الباهر ( أحمد عباس ) لله دره من لاعب نجم من (طراز رفيع ) قدم نفسه بصورة ولا أحلى (صال وجال ) وأمتع الحضور بأدائه الأنيق وتسجيله لهاترك (أشكال وألوان ) لاعب يجمع بين الحسنيين (الخلق الرفيع والأداء الجميل ) صاحب مخزون لياقي عالي ومهارة فائقة يملك قدم قوية وتكوين جسماني جميل صراحة أثبت وبرهن للكل بأنه العلامة الفارقة والبارزة من حيث الأداء والحضور في هذا الموسم وتحقيقه لجائزة التصويت الجماهيري لثلاث مرات لم يأت من فراغ فهو يستحق نظير هذا العطاء الرائع والمجهود الوافر .
عموما .. أتمنى لهذا الفتى الذهبي التوفيق والنجاح ومواصلة التألق و نثر إبداعه الجميل على المستطيل الأخضر وأن يكفيه ربي شر الإصابات وعين الحساد وأن نشاهده بألوان منتخبه الغالي في القريب العاجل .
إشادة وإعجاب
يعجز اللسان عن وصف جمهور الشمس العظيم في وفائه وإخلاصه بفريقه العالمي تجده حاضرا في السراء والضراء ما أروعك وأجملك من جمهور ! فمنظر الحضور في لقاء الأمس دليل على أن هذا الجمهور يضرب به المثل فلاعجب أن يطلق عليك أسود المدرجات والوفاء وهذا ما يثبت لنا بالدليل القاطع مدى العشق والوفاء والشعبية الجارفة لهذا الكيان وهو فعلاً ( الرقم الصعب في كل الأحوال ) .

محمد أبو دجين
كاتب رياضي بصحيفة الأفلاج الإلكترونية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:37 مساءً الخميس 8 ربيع الثاني 1441 / 5 ديسمبر 2019.