• ×
  • تسجيل

العالمي والوصول للنهائي

بواسطة : الأفلاج
 0  0  2.1K
العالمي والوصول للنهائي
يترقب جمهور العالمي بفارغ الصبر يوم الثلاثاء القادم من أرض ( زعبيل ) في دبي، مباراة فريقهم الهامة والمفصلية ولاشك أن بنو الأصفر ينظرون لهذه المواجهة بعباراة نكون أولا نكون وأن تحقيق هذه البطولة أصبح مطلبا هاما وأمر ملحا وبدونه لن ترضى هذه الجماهير العريضة إلا بالوصول وملامسة الكأس ويبدو أن حظوظ فريق النصر تعد أرجح لا سيما أن الفريق يملك اكثر من فرصة سانحة لبلوغ النهائي و كل هذا لايجعلنا نؤكد أننا وصلنا للنهائي بشكل جازم إلا بمضاعة الجهد ووجود الروح العالية واحترام الخصم واستغلال الفرص المتاحة ،
ونعودى للورى قليلا ... كان الأداء الفني لفريق الوصل جيدا وشكل في بعض فترات اللقاء خطورة بالغة على المرمى النصراوي مما يجعلنا أن نضع في حساباتنا أن الفريق يستحق الاحترام ويحسب له الشيء الكثير
ومن وجهة نظر متواضعة .. لابد من المدير الفني للفريق جورج ديسلفا أن يلعب بنفس الطريقة التي انتهجها في اللقاء الأول ولا يجنح للرجوع الكثير مع تصحيح الهفوات والأخطاء السابقة في الخط الخلفي .
رؤية ......
في مقالتي الفارطة بعنوان (الذابح سيعود) مازلت اجزم بأنه سيعود لسابق نجوميته وعهده الزاهر وكلي ثقة في هذا النجم الكبير والخلوق بأنه سيعود لممارسة هوايته الجميلة بهز شباك الخصوم ولكن يحتاج للصبر والمساندة ومع دعواتكم الصادقة المتواصلة أيها الجماهير الغالية بإذن الله الذابح عائد عائد لا محالة .
عبدالكريم الخيبري في مهاتفتي له .. اللاعب يثني كثيراً على جمهور الشمس وعندما قلت له ماذا يعني لك جمهور النصر ، فقال بالحرف الواحد هو بطولة بحد ذاتها . جميل هذا الكلام يافتى ، وبين أن لديه العطاء الأفضل ومع مرور الوقت سيرون الخيبري عنصراً فاعلاً ودعامة قوية في الفريق النصراوي.
بعد هذا النداء من اللاعب ماذا نحن فاعلون ::
فحريا بالعاشق الأصفر الوقوف مع هذا اللاعب ودعمه والصبر عليه لكي يعطي الأداء الأجمل.

محمد أبو دجين

كاتب رياضي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:37 مساءً الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019.