• ×
  • تسجيل

ماهكذا تورد الإبل يا إماراتيين

 0  0  2.2K
ماهكذا تورد الإبل يا إماراتيين

ما أقبح أن تقابل الحسن بالسيئ والجميل بنقيضه فبعد أن استقبلوا بالحفاوة والترحاب وحسن الاستقبال يكون هذا الرد المجحف منكم يا امارتيين حقا إنها واقعة غريبة ومحزنة .
في مقالتي هذه المتواضعة . أدو القول أن مافعلته جماهير الوصل تجاه لاعبي النصر وأخصائي العلاج فعلاً يعتبر حادثة مشينة وتصرف أرعن لا يقره عقل ولا منطق ولا يمس للدين والأخلاق بأي صلة أو قرابة وهذا الحدث لاشك يعد بصمة عار تسجل في جبين الإمارتيين ولعلي أصف هذه الحادثة بحلبة مصارعه بطلها جماهير الوصل ومساعدوها الحكم العماني المهزوز ورجال الأمن الضعفاء .
من شاهد هذا اللقاء يستغرب وجود مثل هذا الحكم المتواضع والمهزوز الشخصية الذي مارس تحامله الواضح تجاه لاعبي النصر (فقط) بقراراته الخاطئة وتوزيعه للكروت الكثيرة حتى وصل به الأمر بدفع لاعب النصر (عبده برناوي) ياللعجب ويا للمنظر الغريب!! هل هذا حكم أم ماذا ؟ وأينه عن ردة فعل إلتون وتلفظه ؟
بصراحة متناهية ، النصر عان الأمران حكم اللقاء وقسوته وتحامله الواضح و تصرف هذه الجماهير فمن الطبيعي جداً أخي المتابع أن تسير هذه المباراة إلى مصلحة الوصل فاللاعب النصراوي يعيش أوضاع نفسية سيئة لأنه يوقن تماماً أنه سيلقى مضايقات وتهجم جماهيري سواء فاز أو خسر مما أثر بشكل مباشر على تفكيرهم الذهني حتى وصلت هذه المواجهة لضربات الحظ وأصبح اللاعب يسدد ضربة الجزاء وفكره مشغول بالخارج ؟
كل هذه المعطيات لا تجعلنا نخفي التواضع الفني للفريق فبلا شك النصر لم يكن في أفضل حالاته وإن كنت أرمي بكامل المسئولية لمدرب الفريق الفني جورج ديسلفا والذي لم يوفق في وضع التشكيل المناسب وتصحيحه للأخطاء السابقة وبالأصح في منطقة قلب الدفاع
عموما : النصر خسر بفعل فاعل راجياً نسيان مامضى والتفكير في القادم .

نوافذ :
* أعتقد بعد هذه الحادثة المشينة جماهير الوصل ستزيد من حالات التوتر في العلاقات بين الفرق السعودية والاماراتية وهذا الذي لا نتمناه .
* هل القرارات القادمة من اللجنة الفنية ستكون رادعة جداً تجاه المتسبب في هذه المهزلة الكروية أم أنها ستكون مجرد جبر خواطر .
* إشراك المبارك والهزازي خطأ فادح من جورج ديسلفا إذا ماعلمنا بأن الأول عطائه الفني منخفض والثاني وضع في غير مكانه الأساسي فكان من المفترض السير على خطته السابقة في اللقاء الأول .
* مازلت أقول بأن النصر بحاجة إلى ثلاثي أجنبي من طراز عالي ولاعبين محليين ذوو كفاءة حتى يلامس الأصفر الذهب ويقارع الأبطال.

محمد أبو دجين
كاتب رياضي بصحيفة الأفلاج الإلكترونية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:49 مساءً الخميس 20 محرم 1441 / 19 سبتمبر 2019.