• ×
  • تسجيل

كحيلان اختصر المشوار

 0  0  2.1K
كحيلان اختصر المشوار
ينتابني شيء من الحزن والألم عندما أكتب عن فارس نجد وغيابه عن منصات التتويج ومقارعة الأبطال فعلاً إنها كتابة أليمة ولحظة حزينة وواقع مر ؟ من يتذكر أسطورة الملاعب وصاحب الرأس الذهبية النجم الخرافي ماجد عبدا لله و والموسيقار الأنيق فهد الهريفي والكوبرا صاحب اللدغات السامة والانطلاقات الصاروخية محيسن الجمعان وغيرهم الكثير !! حتما ستتحرك مشاعره وينادي بأعلى صوته الحزين ألاليت هذا الجيل الذهبي الساطع أن يعود ويطفيء أحزاني ويلمم جروحي ويرجع البسمة التي حرمت منها لسنوات طوال .
اعتقد أن المشجع والعاشق النصراوي النبيل ضرب أروع الأمثلة في الوفاء والإخلاص والصبر لناديه. فأقول له أخي جوزيت وعوفيت أكمل صبرك ووفائك فالفرج قادم والبسمة راجعة بحول الله مع هذا المغوار الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وأنامن منبري الإعلامي هذا أجزم أن عصى التغيير وتباشير الفرح والسرور قادمة مع هذا الفارس الكبير .
كحيلان اختصر المشوار !!
لاشك أنك ياسمو الأمير في اختبار صعب ومحك قوي مع جماهيرك في الفترة القادمة القريبة من حيث الاستقطابات المحلية والأجنبية فأبوح بصوتي العالي (اختصر المشوار ياكحيلان) وأسعد جماهيرك الغالية وأعد هيبة العالمي من جديد ولا تنظر لعمل أربع سنوات ونظرية لـ20 في المائة فمشوارها طويل بل انظر لهذه الجماهير الوفية والصابرة (صبر أيوب ) والتي بلاشك تستحق التضحية و الغالي والنفيس ! فصدقني متى ما تعبت في أول عام سترتاح كثيرا وتجلب البطولات وتعيد البسمة والفرحة الغائبة على محيا جماهير الشمس الحبيبة
قفلة ..
أتحمد بالسلامة للفتى الذهبي والنجم الكبير حسين عبدالغني بعد إجراء عملية الرباط بالركبة ؟ فحقا في غيابك يا أبا عمر وبدون مجاملة النصر تأثر كبيرا وفقد صاحب الروح العالية والأداء الراقي أتمنى لك العودة الحميدة والسريعة وأن تختم مشوارك الرياضي بملامسة الذهب .
محمد أبودجين
كاتب رياضي
بصحيفة الأفلاج الإلكترونية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:30 مساءً الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 / 13 نوفمبر 2019.