• ×
  • تسجيل

النصر وذكرى الوصل

بواسطة : الأفلاج
 0  0  2.1K
النصر وذكرى الوصل

لاشك لازال للأمر بقية وتأهل النصر للدور الأربعة من بطولة الملك لن يكون سهلاً ومفروش بالورد كما يظنه البعض أتفق أن النصر يحمل الترشيح الأكبر للوصول للمرحلة التالية ولكن لاغرابة في عالم المستديرة (كرة القدم ) ولنتذكر ما حصل في مباراة الوصل ندرك تماما أن كرة القدم لا تقبل الثقة الزائدة ولا التهاون والتقليل من المقابل بل العكس احترام الخصم والجدية والاحترام هو عنوانها ناهيك أن المقابل للعالمي فريق مرصع بالنجوم وعلى مستوى عالي من الفن والمهارة ولديه هجوم كاسح وضارب كل هذه المعطيات تجعل النصر في أهبة الاستعداد والجدية لهذا الفريق وأرى أن الفريق إذا ما سار على نفس الطريقة والانظباط التكتيكي واللعب الجماعي والروح العالية التي ظهر بها في عروس جدة فالفريق قادر على تجاوز هذه العقبة المهمة والوصول للدور الثاني
عموما لاشك أننا موعودن بإثارة منتظره وسهرة كروية ماتعة وكلي أمل أن ترقى هذه المباراة لماهو متأمل فيها من الأداء الراقي والروح الرياضية العالية
نوافذ :
أعتقد أن فريقي الهلال والاتحاد حظوظهما كبيرة جدا في الوصول للدور التالي نظير للفارق الفني الكبير بينهم وبين المنافس وإن كان لقاء الشباب بالوحدة لن يكون سهلا لليث ففارس مكة صعب المراس على أرضه وبين جماهيره .

عودة الذابح للتألق ولهز الشباك من جديد لاشك أسعدت كل الجميع وبمافيهم جماهير الشمس العريضة السؤال المطروح ،هل يواصل النجم سعد هذا الإبداع والتميز ؟ من وجهة نظر الجارح لا زال في جعبته الكثير والأيام بيننا .

النجم عبده برناوي يثبت يوما بعد يوم نجوميته وتألقه الواضح في الخط الخلفي حتى أصبح عنصرا فاعلاً و محل ثقة في قلب الدفاع فإلى الأمام يابرناوي .

النهج الذي سلكه المدير الفني الأرغواني جورج ديسلفا في مباراة الأهلي هي من وجهة نظري المتواضعة الطريقة الأنسب والمثلى للفريق الأصفر فهلا يواصل على نفس المنهجية أم مازالت لتخبطات ديسلفا بقية .

خاتمة :
سلام على الدنيا إذا لم يكن بها ... صديق صدوق صادق الوعد منصفا
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:19 مساءً الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 / 12 نوفمبر 2019.