• ×
  • تسجيل

صمود العالمي

بواسطة : الأفلاج
 0  0  2.1K

صمود العالمي
بادئ ذي بدء أبارك للعالمي إدارة ولاعبي وجماهير بهذا الفوز الصعب والمستحق من أمام القلعة ولا شك بأنا عشنا مع لقاء وسهرة كروية حامية منذ بدايتها حتى نهايته وأرى أن النصر تكالبت عليه الظروف في هذه المواجهة بحالتي الطرد واحتساب الحكم الكرواتي الضربة الجزاء الظالمة والتي تعتبر نقطة تحول كبيرة في سير المباراة لصالح نادي الأهلي ولا يعني هذا التقليل من شأن وقوة فريق الراقي بالعكس كان حضوره وعطاء لاعبوه واضحا فهو المبادر بالتسجيل شاهدنا كيف حضوره اللافت وسيطرته الواضحة وإضاعته للفرص الكثيرة في الشوط الثاني وخاصة بعد حالتي الطرد ولكن الأجمل حقيقة الروح العالية والبسالة والإصرار الكبير من لاعبي النصر والصمود القوي بتسعة لاعبين طوال أكثر من نصف ساعة وهذا بلاشك شيء يلفت النظر ويشكر عليه اللاعبون وبمثابة انتصار ثاني يحسب للفريق النصراوي
نوافذ :
الحكم الكرواتي إيفان حقا لم يوفق في إدارة المباراة بتوزيعه الكروت العديدة واحتسابه لضربة الجزاء الغير صحيحة البتة ! أعتقد أنه يحاول إبراز شخصه في أول حضور له في ملاعب السعودية فمارس قوته وإشهار البطاقات الملونة .
الفريق النصراوي سيلاقي حرجا كبيرا في لقائه القادم بالهلال فإصابةحسين وراضي وإيقاف حسام وغالب والدوخي حقا ظروف تكالبت على العالمي . ما أقول إلا أعانك الله يانصر .
أرى أن مواجهة النصر بالهلال الأولى هامة ومفترق طرق للفريق النصراوي إذا ما خرج الفريق على أقل تقدير بالتعادل السلبي فأعتقد أنها نقطة إيجابية وجيدة لسببين لظروف النقص ولأن اللقاء على أرض النصر .
خاتمة : يقول الشافعي :
أخي لن تنال العلم إلا بستة ..... سأنبيك عن تفصيلها ببيان
ذكاء وحرص واجتهاد وبلغة ..... وصحبة أستاذ وطول زمان

محمد ابودجين
كاتب رياضي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:59 صباحًا الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019.