• ×
  • تسجيل

فارس نجد قادم !!!

بواسطة : الأفلاج
 0  0  2.2K
فارس نجد قادم !!!
أعتقد بأن العالمي خلال معطيات هذا الموسم يبرهن للجميع بأنه أفضل حالا من الموسم الماضي بكثير فمنذ فترة بعيدة لمن نشاهد تلك المستويات الرفيعة والروح العالية والبسالة والصمود في أحلك الظروف وخير مثال اللقاء الأخير أمام الأهلي في بطولة الملك كيف كانت الروح حاضرة ومن وجهة نظر متواضعة لولا بعض الظروف القاهرة التي أنهكت الفريق من إصابات لنجوم عديدة وإيقافات متكررة وعدم الاستفادة من العنصر الأجنبي لما كان هذا الوضع النهائي لشكل الفريق و لكن مع هذا كله حقق الأصفر نتائج طيبة قياسا بالظروف الأنفة ذكرها فحصوله على المركز الثالث من دوري زين للمحترفين وتأهله للدور الأربعة من كاس الملك وحصول نجمه السهلاوي على وصيف الهدافين في دوري زين وبروز لافت لأكثر من لاعب محلي كعباس والزيلعي وسعود حمود وغالب كل هذه المعطيات السابقة تبشر بالخير وأن فارس نجد قادم وفي جعبته الكثير مع عرابه الأمير فيصل بن تركي .
نوافذ :
الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا على مفترق طرق و محك صعب فالفريق الأهلاوي ينتظره لقاء صعب خارج أرضه ولابد على اقل تقدير الخروج بنقطة واحدة كي يواصل المسيرة والاتحاد كي يقترب فالفوز هوسلاحه فقط ويبقى الهلال الأكثر راحة فنقطة واحدة من مباريتين كافية للتأهل كل الأماني لهذه الفرق بتحقيق النتائج المفرحة .
السؤال المطروح .هل سترفع اللجنة الفنية البطاقة الحمراء الظالمة في حق النجم أحمد الدوخي كما رفعته عن لاعب الهلال عبد العزيز الدوسري وبذلك يتنفس النصر الصعداء ويلمم أوراق نوعا ماء ؟ أم أنها لن تتعامل بمبدأ المساواة ؟

مايثار حاليا بأن الجماهير الصفراء ستكون ردة فعلها حاضرة مساء غد في مباراة الهلال بالسد تجاه الحكم العماني (الهلالي ) أعتقد أن جماهير الشمس واعية وحكيمة وبعيدة عن مثل هذه التصرفات الخارجة عن الذوق ولن تحقق رغبات السركال وحاشيته .
خاتمة :
وجدت سكوتي متجرا فلزمته ..... إذا لم أجد ربحا فلست بخاسر
وما الصمت إلا في الرجال متاجر ..... وتاجره يعلو على كل تاجر

محمد أبو دجين
كاتب رياضي في صحيفة الأفلاج الإلكترونية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:49 مساءً الأحد 18 ربيع الثاني 1441 / 15 ديسمبر 2019.