• ×
  • تسجيل

( كحيلان نور المكان )

بواسطة : الأفلاج
 0  0  2.1K
( كحيلان نور المكان )
كنت في أروقة العالمي قبل أيام قلائل وما أجمله من حضور وتواجد فزخات المطر ولقاء الأحبة هو العنوان الأميز في هذه الزيارة الموفقة .
حقا عشت ساعات جميلة لقيت فيها حسن الاستقبال وطلاقة الوجه من جميع العاملين في هذا الكيان من دون استثناء والشيء المثلج للصدر والمفرح لي هو إطلالة ومشاركة الرجل الوفي سمو الأمير فيصل ( كحيلان ) في احتفالية بسيطة تخصني كإعلامي فعلاً كحيلان (أضاء ونور المكان ) وزاده رونقا وجمالا وحقيقة لابد من قولها هي إعجابي الكبير بهذه الشخصية المتواضعة صاحبة الابتسامة العريضة والكلمات الجميلة والشيء اللافت للنظر حقيقة مداعبته وممازحته المتواصلة مع لاعبيه وقربه من جماهيره الوفية فعلأ شدتني كثيرا بما رأيته وسمعته من هذا الشهم في سويعات ! كيف لو عشت معه أيام وشهور اعتقد ستطول الكتابات وتتعدد الصفحات وتجف الأحبار فهنئيا لك يا أمير على هذا الخلق النبيل و التواضع الجم والتعامل الراقي مع الجميع.
وللتذكير ياسادة كتبت مقالات سابقة وقلت أجزم أن العالمي عائد لا محالة مع هذاالرجل المغوار وأكررها مرارا وتكرارا كحيلان قادم ومعه بإذن الله تباشير الفرح والنصر لهذا النادي الكبير0
ختاماً .. كلماتك الجميلة وإشادتك ومتابعتك لما أكتب وسام أعتزبه وتاج على رأسي أحمله حفظك الله وسدد على الدرب خطاك وكفاك شر العاذلين والحساد .
متمنيا لك يا أباتركي مستقبلا باهرا وأن تحقق مع العالمي أسعد اللحظات وملامسة البطولات راسما البسمة والفرحة المتواصلة على محيا جماهيرك جماهير الشمس الغالية .
خاتمة

(كحيلان مستقبل النصر القادم فانتظروه )

زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:52 صباحًا الثلاثاء 16 صفر 1441 / 15 أكتوبر 2019.