• ×
  • تسجيل

الكلاسيكو الأسباني الجميل

بواسطة : الأفلاج
 0  0  2.1K
الكلاسيكو الأسباني الجميل
حقيقة استمعت كثيراً بمشاهدة القمة الأسبانية و الكلاسيكو الجميل بين البرشا والريال
وما شد انتباهي وجعلني أتطرق له في هذه المقالة المتواضعة لاشك الفريق الكبير والساطع برشلونة أو ( البر شا )ش
إنه المذهل وصاحب اللمسة الساحرة في عالم كرة القدم الفريق المرصع بالنجوم اللامعين أصحاب المهارة الفائقة والأداء الراقي الماتع نادي يطربك ويمتعك ويجبرك على متابعته والتصفيق لنجومه فعلاً من منا لا يطرب ويعشق لعبقرية ودهاء (ليونيل ميسي ) النجم اللامع والعقل المفكر والظاهرة العجيبة ! ما أجمله وأبدعه من فتى ، يمرر بإتقان ، ويصنع باقتدار ، ويسجل أهداف أشكال وألوان تحكمه في الكرة عجيب ونثر فنه مديد ، لا يتوقف كالنحلة في كل مكان ، يقف خلفه رفيق دربه النجم الخرافي ( تشافي ) ملك الوسط والدينمو المتحرك لاعب يشد ناظريك بأدائه العالي وتمريراته المتقنة يعمل كل شيء من صناعة رائعة, وتسديدات قاتلة وتهديف ولا أروع . حقا نجم فوق الخيال وموهبة نادرة جدا تستحق الإعجاب والإطراء .
نوافذ
* النجم الدولي السابق والمحلل في قناة الجزيرة نواف التمياط لاشك يعد شخصية محبوبة ولاعب من طراز رفيع لا على المستوى الخلقي و لاالأدائي وهاهو اليوم يواصل إبداعه وتميزه من خلال تحليله الرائع ونظرته الفنية الموفقة وأرائه الجميلة فإلى الأمام أيها الفتى الذهبي
* نجم هجوم برشلونه (بيدرو ) لاعب جد مميز بسرعته ومهارته ينتظره مستقبل باهر مشكلاً مع الثنائي (ليونيل ميسي ) (تشافي )مثلث رهيب و قوة ضاربة في الفريق البرشلوني .
* فوز البرشا على الريال مستحق ومتوقع لما يملكه هذا الفريق من كوكبة عديدة من النجوم الباهرة والتي بمقدروها اكتساح أي فريق كان وأعتقد أن الريال يحتاج لعناصر إضافية صاحبة أداء عالي ومهارة فائقة حتى يوقف هذا الفريق العنيد.

محمد أبو دجين
كاتب رياضي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:39 صباحًا الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 / 20 نوفمبر 2019.