• ×
  • تسجيل

القبعة ترفع لشباب العالمي

بواسطة : الأفلاج
 0  0  2.1K
القبعة ترفع لشباب العالمي
في ديربي الرياض وأمام الهلال المكتمل عناصريا برهن شبان العالمي مدى الروح العالية التي يختزنها هؤلاء فرغم كل الظروف التي تحيط بهذا الفريق من غياب لعناصر كثيرة تصل لثمانية لاعبين مهمين في الخارطةالنصراوية إلا أن هذا الفريق الشاب كاد أن يحدث المفاجأة والقاصمة لظهر الهلاليين بعد أن انتفض الأصفر كعادته وأحرز ثلاثية في وقت وجيز وواصل ضغطه المكثف ولولا الحظ والقائم لكانت ليلة مختلفة بكل المقاييس ومع اقتراب الهدف الرابع تأتي النهاية والخبر غير السار للنصراويين بهدف خامس من كرة ثابتة لم تكن في البال ولا الحسبان وكان بالإمكان التصدى لها ولكن قلة الخبرة لدى الحارس عبدالله العنزي حالت دون ذلك .
عموما النصر في اعتقادي الشخصي ومن خلال معطيات الشوط الثاني لم يكن سيئا وظهر بأداء جيد ومشرف لجماهيره في ظل هذه الظروف المحيطة به وكلمة حق تقال لابد منها بأن الفريق حقيقة ترفع له القبعة احتراما وإجلالا لإدارته الموقرة وجهازه الإداري المحترم ولاعبيه الأفذاذ وجماهيره الوفية على ما قدمه أبناء هذا النادي خلال هذا الموسم من أداء جيد وروح عاليه يشهد لها الجميع .
نوافذ
* لاشك مباراة الأياب ستكون صعبة للغاية للفريق الأصفر كونه يحتاج لثلاثة أهداف نظيفة لكي يرجع للمنافسة من جديد ناهيك على أن المنافس غريم تقليدي وصعب المراس ممثلا بالهلال أعانك الله يا نصر .
* عودة باسكال والسهلاوي والدوخي وغالب من المؤكد ستضفي قوة ضاربة للفريق وستعطي التفاؤل الكبير لجماهير العالمي في إحداث المفاجأة في لقاء الرد فهل يفعلها العالمي ويخرج من عنق الزجاجة .
* تصرفات النجم سامي الجابر بصراحة لا تليق بنجومية وتاريخ هذا اللاعب فدخوله الملعب وتصريحاته الغريبة تجاه الحكم بأنه مبيت النية فهذه بلاشك سقطة تحسب في سجله .
* بكل صدق الحكم خليل جلال لم يوفق كثيرًا في إدارة اللقاء من خلال احتسابه ضربة جزاء على النصر من وجهة نظري غير صحيحة وعدم طرده للاعبين فيقاروا والحارس العتيبي .

زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:52 مساءً السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019.