• ×
  • تسجيل

كحيلان أعانك الله

بواسطة : الأفلاج
 0  0  2.1K
كحيلان أعانك الله
ما يمر به العالمي من مضايقات ومؤامرات وهجوم إعلامي من سنوات ليست بالقصيرة تبريره واحد وواضح للعيان هو السعي إلى عدم عودة العالمي إلى توهجه وعهده الزاهر لأنه (بالاختصار المفيد ) لوعاد لأصبح المسيطر والمهيمن على كل شيء ...

نعود للورى قليلا ونشاهد الأحداث القريبة التي ظهرت على السطح من تجاهل بعض إعلامنا للأحداث المؤسفة والمهازل الكروية التي حصلت بملعب (زعبيل ) وردة فعل بعض أبناء جلدتنا الموقرين من إعلام ومسوؤليين بالوقف جنبا مع الغريب أين الوطنية ياسادة . وآخرها قضية المصري المظلوم حسام وتبريرات وتجاهل لجنة المنشطات بعد أن بانت الحقيقة وغيرها الكثير لا يتسع المقام لذكرها .كل هذا يجعلنا نؤكد و نبصم بالعشرة أن النصر مستهدف وتحاك ضده الكثير الكثير ....... ؟
وأعتقد أن أبا تركي هدوءه هذا هو الهدوء الذي يسبق العاصفة ولن يرضى بما يحصل ولاشك (كحيلان ) يدرك تماما في قدومه لرئاسة الأصفر أنه مقبل على عراك قوي مع سلسلة حاقدة لا يصلح لها إلا التعامل القوي والوقوف في وجها بكل صرامة .
أعانك الله يا أمير على المرحلة المقبلة المليئة بالصعاب فأنت الرجل القادر على تحمل المسئولية في حفظ حقوقه وإعادة بريقه الساطع .
غدا الديربي المنتظر
العالمي في مواجهة الزعيم في لقاء عنوانه الغيابات الكثيرة مما جعلته في موقف حرج للغاية ولكن لاغرابة في كرة القدم متى ما ظهرت الروح العالية المعروفة عن العالمي سيكون له حضور بلاشك يذكر والكل يعرف بأن النقص أحيانا يولد القوة فهل يظهر الأصفر ويقلب المعادلة أم أن الأزرق سوف يستغل الظروف ويحكم القبضة .


محمد أبودجين
كاتب رياضي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:21 صباحًا الخميس 17 ربيع الأول 1441 / 14 نوفمبر 2019.