• ×
  • تسجيل

أين البديل الجاهز يانصر ؟

بواسطة : الأفلاج
 0  0  2.4K
أين البديل الجاهز يانصر ؟
حقيقة دامغة لا أحد يستطيع حجبها وإنكارها وهي العمل الجبار والجهد المبذول من الإدارة النصراوية في هذا الموسم بالتحديد بقيادة عرابه الأمير فيصل بن تركي بإعادة بعض التوهج المفقود للكتيبة الصفراء وما وصول الفريق للترتيب الثالث بالدوري و المشاركة بدوري أبطال آسيا الموسم المقبل ناهيك عن عودة الروح القوية التي غابت مع غياب الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود (رحمه الله ) إلا دليل واضح على ذلك العمل الجيد المرسوم من الإدارة الموقرة وإن كان اللافت للانتباه هي تلك الروح التي تجلت واضحة في كثير من المباريات وبأحلك الظروف .لنا بلقاء الديربي خير مثال كيف هي انتفاضة واستبسال هؤلاء الأبطال كل ماذكر آنفا يا أحبتي القراء. لايعني أن الأمر توقف عند هذا الحد . حقا الفريق يحتاج لمزيد من العمل الإضافي حتى يكون لديك فريق متكامل والكمال لوجه ودكة بدلاء تتحير من تضع فيها ؟ اعتقد بأن الظرف الصعب الذي مر على العالمي بفقدانه لثمانية لاعبين دفعة واحدة أمام غريمة التقليدي الهلال أتمنى أن تعي الإدارة هذا الموقف جيداً واضعته بالحسبان بأنه من الممكن أن تواجه بمثل هذه الغيابات والصعاب في الموسم القادم بلاشك هذا يجرني لتوجيه سؤال صريح أين البديل الجاهز في جميع الخطوط يا إدارة ؟
عموما .. الجميل والشجاعة أن نعترف بالأخطاء محاولين تلافيها وتصحيحها مستقبلاً وعلى الإدارة النصراوية أن ترمي بكامل ثقلها وما أوتيت من قوة باستقطاب العنصر الأجنبي الفاعل كذلك المحلي المميز لكي يكون لديك فريق قوي ذو نفس طويل ولا أخفي بأني من أشد المتفائلين بهذا الأمير وبتحركاته القادمة
وجهة نظر متواضعة
العالمي يحتاج إلى إضافة عناصر تضفي بريقا ولمعانا على خارطة الفريق ممثلاً بقلب دفاع أجنبي ذي خبرة صاحب تكوين جسماني جميل ومحور قوي بجانب مهاجم قناص مع الإبقاء على النجم الغيني باسكال إضافة استقطاب ثلاثة لاعبين محليين مميزين على أقل تقدير اثنان منهم بالخط الخلفي والآخر في الوسط الأيسر .
خاتمة
صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاك
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:39 صباحًا الإثنين 24 محرم 1441 / 23 سبتمبر 2019.