• ×
  • تسجيل

النصر والثلاثية الصعبة

بواسطة : الأفلاج
 0  0  2.2K
النصر والثلاثية الصعبة
الأعين تترقب والساعات تعد والتوقيت يضبط لمشاهدة ديربي الأحد القريب بين العملاقين النصر والهلال... لاشك جماهير هذين الفريقين لديها المشاعر المتباينة فالمحب للأزرق (الهلالي ) يعلن ارتياحه الكبير ويتوقع وصول فريقه للمباراة النهائية بحكم الفوز السابق ، و الفارق التهديفي الجيد ،... من جانبه العاشق الأصفر (النصراوي ) تأكيداً ينتابه شيء من القلق والتخوف والصعوبة بتحقيق ثلاثية نظيفة أمام فريق بحجم وقوة الهلال (بين هذا ، وذاك ) تفاؤل كبير وأمل موجود من الممكن تحقيقه .
الحقيقة ياكرام .. بأن مواجهات الكبار لا تخضع لمقاييس فنية بحتة ، أو عوامل أخرى ،بالعكس دائما ما تكون المفاجأة حاضرة والتأريخ يحكي نفسه بين هذين الناديين في مشوارهما الزاهر الطويل .
شخصيا أرى بأن رد اعتبار النصر مرهون بتعامل مدربه الأرغواني (جورجي داسيلفا ) مع هذه المباراة بالشكل المنطقي والعقلاني ، والحرص على توصيل رسالة للاعبيه بعدم الاندفاع المبكر ، واحترام الخصم ، وألا يلج مرماهم هدف يعقد الأمور وينهي الآمال ، والإيعاز للنجمين المتألقين ( غالب وعباس ) بالأدوار الدفاعية بشكل أكبر وترك غالي كمحور هجومي ، إلى جانب المراقبة اللصيقة لمفاتيح الفوز في الفريق الهلالي مع نجميه الساطعين والقلبين النابضين (القحطاني وويلهامسون ) ومتى ماوصلت هذه التوجيهات وأدركت وطبقة على أرض الواقع بالشكل السليم . النصر ستكون له كلمة وحضور فاعل وربما يسعد جمهوره الوفي بتحقيق المفاجأة والوصول للنهائي الغالي .



نوافذ


* حسام غالي إما أن يكون إضافة أو عالة على النصر :بمعنى متى ماكان في أوج عطائه ، وقتاليته الواضحة ، ولعبه الرجولي ، سيكون العنصر المفيد على العكس في حالة تيهانه ، ونرفزته الزائدة ، ولعبه الفردي حتما سيكون سلبيا ،وعالة على الفريق
* نبارك لنائب رئيس نادي النصر الأستاذ القدير عامر السلهام بحصوله على درجة الماجستير في إدارة الأعمال ، وبإذن الله تكون عونا له لتقديم مزيدا من الناجحات بحياته المستقبلية القادمة ، كذلك داعما قويا للارتقاء بناديه العالمي . * خروج العميد من البطولة الآسيوية خسارة بلاشك للجميع ، ولا تليق بمكانة هذا النادي الكبير المتمرس على البطولات ، محملاً في الوقت نفسه هذا الخروج المر للمدرب الأرجنتيني إنزو هكتور، بتشكيلته الأخيرة وتعامله السلبي ، في المقابل الآخر نبارك لفريقي الهلال والشباب تأهلهما المستحق للدور المقبل في هذه البطولة متمنيا لهما مواصلة هذا التفوق والوصول لمراحلها النهائية .




زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:09 مساءً الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019.