• ×
  • تسجيل

استحقها النمور

 0  0  2.3K
استحقها النمور




في عرس كروي كبير ازدان جمالاً وروعةبحضور ملك الإنسانية ، والقائد الوالد الملك عبدا لله بن عبد العزيز (حفظه الله ) ، والذي توج فيه العميد بطلاً لكأسه الغالية ، لو شخصنا اللقاء على السريع ، أعتقد أنه لم يرتقى للمستوى المأمول كما ينتظره المتابعون وخاصة في الشوط الأول بخلاف الشوط الثاني ، الأداء الفني ارتفع ، والعميد فرض إيقاعه وأسلوبه ، و قاب قوسين أو أدنى للخروج فائزاً عند آخر دقيقة من عمر المباراة ، عندما تحصلت له ضربة جزاء لكن النمر الاتحادي (محمد نور ) رفض أن تعلن الفرحة لجماهيره ، وتقدم بكل كبرياء في تسديدها ليتصدى لها حسن العتيبي بكل اقتدار .
بعدها عاد ( الأزرق ) لأجواء المباراة وهدد مرمى (مبروك زايد ) حتى وصل اللقاء لضربات الترجيح ، وقبض الأنفاس ، وتوتر الأعصاب ، إلى أن وصلت ركلة الجزاء الأخيرة (لأحمد الفريدي )الذي أضاعها وافزع جماهيره الكثيفة ، بعدها يأتي قائد نمور الاتحاد بثقة الكبار ، ويسددها بكل تركيز معلنة الفرحة العارمة ودق الطبول وصيحات الجمهور ، سواء الحاضرة في درة الملاعب ، أو المتابعة خلف الشاشات من عروس البحر الأحمر .
عموما نبارك لإدارة الدكتور ( المرزوقي ) ولاعبيه وجماهيره العريضة بهذا الفوز الغالي والمستحق ونقول للهلالين عامة ( هاردلك ) ففريقكم قدم عطاء جميلا هذا الموسم وتنتظره بلاشك مباراة حاسمة في الدور 16من دوري أبطال آسيا أمام ( بونيو دكور الأوزبكي ) الأربعاء القادم بالرياض فحتى تعودوا عليكم نسيان مامضى والتفكير في القادم .
نوافذ :
إنزو هكتور هو الصديق الحميم والمهيمن لهذا البطولة بنسختها الجديدة منذ (ثلاث سنوات ) فبعد أن حقق ثنائية مع ناديه السابق فريق الشباب هاهو في هذا العرس الكروي يتوج بحمل الكأس الثالثة ، ويبرهن للجميع بأنه المدرب المحتكر لهذه البطولة الأغلى ولكن هذا كله لايجعلنا أن نخفي سوء تعامل هذا المدرب في أكثر من مباراة من حيث التبديلات وعدم استغلال ظرف الخصم ، وخير مثال أمام الهلال كان الفريق يحتاج للزج بمهاجم آخر لكنه تأخر كثيرا في هذا الجانب .
في غياب الروماني (رادوي ) غاب الهلال ، واختفت قوته ، وأصبح الفريق تائها بلا هوية في وسط ميدانه ، وهذا يجرني القول بأن رادوي هو النجم الأوحد والقوة الضاربة ، والرقم الصعب في الفريق الهلالي .

تحقيق نجما النصر محمد السهلاوي لأفضل لاعب في الموسم و سعد الحارثي لهداف بطولة كأس الملك ، لاشك يعد ميزة جميلة لإدارة الأمير فيصل بن تركي ودافعا قويا لهذين اللاعبين ، لتقديم العطاء الجميل في الموسم القادم . فنبارك لهما ، و نتمنى المزيد من التألق والإبداع .

مدرب الهلال (إيرك جريتس ) لم يتعامل بالشكل المثالي في هذا النهائي لا في اختيار البديل لرادوي ، أوالتعامل السريع مع الغياب المفاجئ ( للغنام ) كذلك إصراره الغريب في الإبقاء على ( خالد عزيز ) احتياطيا حتى آخر المواجهة .
قدم اللاعب سعود كريري مباراة العمر و أبهر متابعيه وأنصاره بنجوميته وقام بدوري الثنائي أحمد حديد وكريري معاً فهو نجم لامع ،يجمع بين براعة الأداء والروح القتالية والمخزون اللياقي الوافر.

في مهاتفتي مع عضو إدارة الاتفاق عدنان المعيبد ،وسؤاله عن أحوال الاتفاق الرجل بلغة حزينة يقول الأوضاع لا تطمأن ولا ترضي عشاق فارس الدهناء ونحن في أزمة مالية صعبة ، أرى أنه في ظل تعديل المادة ( 18 )والظروف القاهرة التي يعيشها الفريق الاتفاقي الفرصة سانحة لإدارة النصر بطلب ود النجمين القحطاني أو الشهري ، فهل يتقدم النصراويون ؟

--------------------------------------------------------------------------------



زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:35 صباحًا الخميس 17 ربيع الأول 1441 / 14 نوفمبر 2019.