• ×
  • تسجيل

ديسلفا أطاح بالنصر المتوهج

بواسطة : الأفلاج
 0  0  2.3K
أبارك للأزرق ( الهلالي ) إدارة وجماهير ولاعبين في الوصول للمباراة الختامية على كأس خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله ) و الأمر اللافت في هذه المواجهة الجو الماطر ، و العطاء الجيد ، والروح العالية ، بين الفريقين شاهدنا سويا الهجمات المتبادلة والفرص الكثيرة الضائعة التي كانت عنوانا بارزا في هذا الديربي الجميل خاصة بمجريات شوطها الثاني ، شخصيا النصر كان بإمكانه إحداث الإثارة من وقت مبكر ، وبالتحديد عند هجمة النجم سعد الحارثي التي كادت أن تعانق الشباك ، وتعلن عن هدف سريع يزيد من حرارة اللقاء ويشعل فتيلها ، لكن الحظ كعادته وقف عاثرا في وجه النصراويين ، و الشيء المحزن لعشاق الأصفر حقيقة التخبط الواضح من مدربه العاجز (ديسلفا ) الذي من دون شك أطاح بالفريق وألغى توهجه الظاهر للعيان في الثلث الأخير من عمر المباراة وذلك بإخراجه للمهاجمين (الحارثي والسهلاوي ) وترك ريان وحيدا تحت كماشةو سيطرة مدافعي الأزرق ، السؤال المطروح ياسادة أي عقل تدريبي وتصرف يملكه هذا الأرغواني ؟ أعتقد أنه أسهم كثيراً في حرمان النصر والإطاحة به وليس هذا هو التخبط الأول بل سبقه الكثير عموما . الهلال تأهل ويستحق هذا الوصول فالفريق يملك أجانب من طراز عالي يصنعون الفارق ، ومدرب ذكي يجيد قراءة المباراة ، والتعامل معها ويعرف كيف يوظف أداء لاعبيه بالشكل المميز .
نوافذ :
* لا أحد ينكر جهود الإدارة النصراوية الموقرة بقيادة عرابه الأمير فيصل بن تركي حيث قدم هذا الموسم فريقا مغايرا بلغة الأرقام بإعادة الروح والهيبة للفريق وحصوله على ثالث الدوري والوصول للأسيوية كذلك حصول نجمه السهلاوي على وصيف الهدافين بدوري زين المحترفين ، وربما يحقق المركز الثالث في بطولة الملك هذه المعطيات تدل على العمل الجميل من الإدارة وأنها تسير في الطريق الصحيح وفي وجهة نظري العمل القادم سيشهد كثيرا من الأخبار السارة للجماهير الصفراء .

* ماقام به الأمير فيصل بن تركي بعد لقاء الديربي وتهنئته لرئيس الهلال ولاعبيه ومداعبته للنجم الكبير القحطاني حقا تعتبر لفتة جميلة ومنظراً يدل على مدى الروح الجميلة لسموه أتمنى أن نرى الابتسامة عند الهزيمة والتواضع عند الفرح حاضرة في كل المناسبات ومن جميع المسؤولين .
* حتى نرى نصرا قويا ومقارعا للخصوم لابد من جلب رباعي أجنبي يصنعون الفارق ويحدثون النقلة النوعية في الفريق والسؤال الذي يطرح نفسه لو أن العالمي وفق بإحضار لاعبين في قوة أداء أجانب الهلال على سبيل المثال كيف هو حال النصر ؟ أعتقد أنه لن يخرج خالي الوفاض هذا الموسم بدون تتويج .

* وصول العميد للنهائي ينبئ بمشاهدة نهائي كبير وحامي الوطيس إذا ماعلمنا بأن الهلال لن يتنازل عن هذه البطولة ويمني النفس في ضمها لبطولة كأس ولي العهد في الجانب الآخر فريق الاتحاد ذاقت جماهيره الحزن والأسى في خروجه الأخير من آسيا وعدم تحقيقه أي بطولة محلية حتى الآن وبالتأكيد لاعبوه يدركون هذا الأمر جيدا ولن يرضوا إلا بإهداء هذا البطولة لجماهيرهم الكبيرة .

* هاهو المدرب الإيطالي ( زينجا ) يحط رحاله في الأراضي السعودية ويدون ملحوظاته المبكرة تجاه فريقه العالمي السؤال العريض هل هذا هو المدرب القادرعلى إعادة النصر لمكانه الطبيعي والوصول به لمنصات التتويج ، لوبحثنا عن تأريخ المدرب ليس ذلك الشخص صاحب السجل الحافل بالإنجازات لكن ربما يحقق الناجحات متى ماتوفرت له المقومات من لاعبين أجانب أقويا وأعطيت له الصلاحية العامة.
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:24 مساءً الإثنين 12 ربيع الثاني 1441 / 9 ديسمبر 2019.