• ×
  • تسجيل

القحطاني صفقة موفقة!!!

بواسطة : الأفلاج
 0  0  2.8K
أشرت في مقالتي الفارطة بعنوان ( صفقة اللاعب المحلي ) أن النصر مهما أضاف من عنصر أجنبي ، فهو بحاجة في ذات الوقت إلى دعم صفوفه بلاعبين محليين من طراز رفيع حتى يكون منافسا وحاضراً بقوة في معطيات الموسم المقبل . . وما تم مساء البارحة من توقيع عقد انتقال النجم عبدالرحمن القحطاني لصفوف العالمي،بصراحة عمل أثلج صدور محبيه و أعطى التفاؤل الكبير بعودة الفارس لبريق لمعانه من جديد ،
شخصيا أرى أن هذه الصفقة خففت أو بمعنى .. أنهت القلق والتخوف النصراوي الحاصل في الأيام الماضية القريبة حول مسألة جلب اللاعب المحلي المفيد ، وبعد هذه الصفقة بالتحديد أعتقد الانطباعات تغيرت ، والابتسامة حضرت ، والتحيا الكثيرة أطلقت لإدارة النصر الطموحة ، ومن وجهة نظر تعد صفقة النجم عبدالرحمن من الصفقات المربحة والموفقة بكل المقاييس ، نظرا لما يمتلكه هذا الفتى من موهبة فذة ، وفكر كروي عالي ، ناهيك لما يتمتع بأخلاق عالية وتعامل طيب ، الجميع يتفق بأن عطائه الفني قل نوعا ماء ،ومعه اختفت نجوميته المعروفة ، وأداءه الرائع ، فاللاعب ربما يمر بحالة نفسية وعدم انسجام مع فريقه أثرث بشكل واضح على أدائه ، و أجزم بأن المرحلة القادمة لهذا النجم مع فريقه الجديد ستكون مغايرة وستعيد ذلك التوهج كما كان في عام 2006 عندما أبهر متابعيه بأدائه وروحه وفنياته العالية !!!
أعود للقول بأن العمل القادم لإدارة النصر ،يحمل في طياته الكثير ، وإذا ما أرادت الإدارة بقيادة عرابها الأمير فيصل بن تركي في إكمال هذه المنظومة و إتمام عملها المتبقي بنجاح المواصلة في استقطاب اللاعبين المحليين بمعنى لا يقل عن إبرام صفقتين بنفس ومكانة صفقة النجم عبدالرحمن ،كذلك الاختيار الصائب فيما تبقى من لاعبين أجانب .
لنقول بأن النصر ، تعاقد مع قلب دفاع صلب ومحور متمكن وصانع لعب فذ ولاعبين محليين مميزين في الوسط الأيمن وفي المقدمة .
ياترى كيف هو حال النصر ؟
أترك الإجابة لجماهيره وصناع قراره!!!

محمد أبودجين
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:30 مساءً الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019.