• ×
  • تسجيل

كحيلان باقي خطوتان

بواسطة : الأفلاج
 0  0  2.3K

التفاؤل يحدوني كثيرا بهذا الرجل الطموح العاشق المحب صاحب البذل المالي الكبير الأمير الشاب فيصل بن تركي ، فمنذ أن أكلف إلى أن تم تنصيبه رسميا لرئاسة النادي فهو على نفس الوتيرة من الجهد والعطاء السخي ، فأحدث النقلة الواضحةفي هذا الكيان وجلب العديد من النجوم المحليين وهاهو اليوم يواصل مسيرته وخطواته المستقبلية الجميلة في إعادة النصر لبريقه ولمعانه الساطع !! من ينظر في صفقتي السهلاوي والقحطاني الغاليتي الأثمان يدرك تماما بأن هذا الرجل يحمل بداخله العشق الدفين والحب الكبير والعزم القوي في عودة فارس نجد للعلالي ومنصات التتويج !!
ماتم إنجازه في الفترة الماضية القريبة من تعاقدات أجنبية أو محلية وتحركات مستمرة أعتقد أن لسان حال كل محب للأصفر يقول الفريق حتماً سيكون أفضل حالا من الموسم المنصرم وستكون له الكلمة القوية !!
ولكن حتى تكتمل منظومة العمل الجيد وتتلافى الاحراجات لطول المنافسات وتعددها تبقى من وجهة نظري المتواضعة خطوتان هامتان تتمحور في جلب ظهير أيمن جيد مساند للدوخي ورأس حربة متمكن .

نوافذ :
اليد الواحدة لا تصفق يا أعضاء شرف العالمي فمهما اختلفت وجهات نظركم تجاه هذه الإدارة لكن يبقى الأمر المهم هو دعم هذا الكيان بعيدا عن الشخص نفسه !!

إصابة النجم ريان بمثابة الخسارة الكبيرة والضربة الفاجعة للنصراويين خاصة نظرمايملكه هذا اللاعب من مستوى وروح عالية !! كل الدعوات لهذا النجم بالشفاء والعودة السريعة !!

إدارتي لحوار هام مع نخبة من الأساتذة الفضلاء وشخصيات لها مكانتها في الوسط الرياضي عبر بوابة صحيفة سبورت السعودية من الأعمال التي ستبقى خالدة وراسخة في ذاكرتي ومسيرتي الإعلامية المتواضعة !!

كالعادة المنتخب الإيطالي أو (الأزوري ) كما يحلو لمحبيه دائما ما يقدم في الأدوار الأولى نتائج غير مرضية لعشاقه وشاهد الكلام ماحصل في مونديال 2006 بتأهله في آخر جولة من الدور الأول أمام التشيك بهدفين دون مقابل وكذلك في مونديال كوريا واليابان أمام المكسيك بهدف لمثله يبدو أن هذا المنتخب يؤمن بمقولة (كل الطرق تؤدي إلى روما ) !!

كان الحضور التحكيمي السعودي في مونديال جنوب أفريقيا حاضرا ولافتا عن طريق نجمه الحكم خليل جلال الذي أبدع في إدارة مواجهة منتخبي فرنسا والمكسيك ولم يكن التألق والمشاركة الأولى لحكامنا فحسب فقد سبقه الحكم الدولي السابق فلاج الشنار وعبدالرحمن الزيد وعلي الطريفي فإلى الأمام ياجلال في مواصلة هذا التألق والإبداع !!
بقلم الإعلامي الرياضي.

محمد ابودجين
كاتب رياضي بصحيفة الأفلاج الإلكترونية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:47 مساءً الأحد 24 ذو الحجة 1440 / 25 أغسطس 2019.