• ×
  • تسجيل

اهلا ابا متعب

 0  0  2.5K
أكتب إليك بهمس مشاعري ,وإحساسي المرهف,وقلمي العذب , الذي طالما يريد أن يكتب لمن يستحق أن ينجرف حبره في الورق التي ستكون الكلمات معبرة عنه .
إلى الشخصية العظيمة , المخلصة في العمل , المحبة للخير , القوية في المصاعب , يا لها من شخصية يحاول المرء مراراً وتكراراً أن يجد مثلها فيصعب علية ,لأنها نادرة كالدرة الثمينة التي يبحث عنها الإنسان ثم يجدها بعد عناء ومكابدة فهل يا ترى سنكتب لها كلمات توفيها حقها ؟؟ وهل يا ترى هذه الكلمات تكفي ؟؟ ولكن مهما تعبت يدي وبدأ يقل حبر قلمي بالتوقف .
أقول له لا تتوقف عن الكتابة وسأظل اكتب طالما أستطيع أن اكتب , لاني اعلم وبكل ثقة وإحساس أن هذه الشخصية حبيبة إلي والى غيري ..
فإلى أبي , وقدوتي , وملك الإنسانية الحبيب .....
عباراتي تكاد أن تنجرف من قلمي الذي حاول التوقف ولكني أمرته بأن لا يتوقف , مشاعري لا زالت تريد أن تبعد عن شعورها تجاه الملك المعطاء الذي بأفعاله الخيره حبب الشعب إليه ودفعهم إلى أن يحاولوا مراراً وتكراراً ما بوسعهم لمساعدته ليعود لنا ....
أبانا الغالي ......ماذا تريد أن نفعل لك فنحن عاجزين عن مساعدتك نفديك بأرواحنا , نفديك بأجسادنا , أو ماذا ؟ أو ماذا ؟ أو ماذا ؟ سنفعل لك كل ما تريده منا لأنك لم تكن في يوم من الأيام لا تعلم بحال من حولك فقد أطعمت الجائع , وأغنيت الفقير , وعلمت الجاهل , وأرشدت الضال عن الطريق , فماذا تريد أكثر من هذا.
ولكن لك منا الدعاء الذي يريده الأب والملك الغالي من أبنائه وشعبه . فنقول بكل حب وإخلاص إلى الملك الحبيب . أدام الله الصحة والعافية لك وحمدا لله لعودتك إلى شعبك ووطنك سالماً بعيداً عن الشر .
وفي نهاية حبر قلمي وإحساسي الذي لا يستطيع أن يتوقف طلب قلمي من إحساسي أن يتوقف لهذه اللحظة ويستجيب له ..
ملكنا الحبيب نريد منك أن تعذرنا إذا كانت هذه الكلمات لا توفيك حقك فهي قليلة تجاه عطاءك فهذا كل ما بوسعنا أن نفعله لك يا حبيب الشعب!





ومضة قلم :

هذا قسم والله دام العمر مكتوب

الحكم شرع الله وان حدتنا دروب

شعبك ياعبدالله واحد وغيره شعوب



أ/ عبدالله غرم الله الغامدي
أحد منسوبي التعليم في المحافظة
كاتب في صحيفة الأفلاج الإلكترونية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:22 صباحًا السبت 26 ربيع الأول 1441 / 23 نوفمبر 2019.