• ×
  • تسجيل

ليلة وفاء من الخرعان بحضور الشيخ بن وحيد

 0  0  2.5K
في ليلة اعتبرها الجميع ليلة وفاء أو ليلة تكريم أو ليلة اجتماع الأحبة . فقد أقام الأخ زيد بن عبدالرحمن الخرعان حفل على شرف الشيخ عبدالعزيز بن وحيد وبحضور إمام مسجد بلال بن رباح الشيخ سليمان المسيعد وبحضور الكثير من الاساتذه الذين لهم وقفات رياضيه ودينية مع الشباب في المحافظة . وكان الحفل اختتام الموسم الرياضي 1432-1433 هـ لملعب بن وحيد لكرة القدم بجانب مسجد بلال بن رباح .
قدم من خلاله الأخ زيد الخرعان درس رائع في دعم المحافظة من خلال الرياضة بتكفله بكامل هذا الملعب الرائع وتطرق الأخ زيد في كلمته لأشياء كثيرة تدل على وعي هذا الرجل وحبه لأبناء محافظته رغم ابتعادهـ عن المحافظة . ومما أثلج صدري وجعلني أكتب هذا المقال تكفله أو السعي للسفر بجميع اللاعبين واللجان المنظمة إلى مكة المكرمة لأداء العمرة . فمما لا شك فيه أن هذه الخطوة يجب أن ندعمها وندعم من تكفل بها سواء بفكره أو بمبلغ أو سعي فيها . فهي بالفعل رائعة كروعة الحفل الذي اتسم الجميع فيه بالأخلاق العالية رغم تفاوت الأعمار .
حفل كان يسوده الفرح والسرور بدأ بذكر الله العزيز وانتهى بذكر الله وصوت القرآن يصدح ونصائح اجتماعية من الشاعر حمد شافي عن التدخين وكلمة الشيخين عبدالعزيز بن وحيد وسليمان المسيعد . اللهم وفقهم لخيري الدنيا والآخرة .
قبل أن انهي مقالتي أريد أن أشكر جميع القائمين على الحفل سواءً مقدمي البرنامج أو اللجنة المنظمة أو الأخ زيد الخرعان أو من قام بتشريف الحفل الشيخ عبدالعزيز بن وحيد .
وأتمنى أن لا تنقطع هذه الخطوة الرائعة وبإذن الله سيكون لها ترتيب أروع وتفادي للأخطاء وفقكم الله جميعاً

ناصر عبدالله آل عثمان
كاتب في صحيفة الأفلاج الإلكترونية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:47 صباحًا الثلاثاء 16 صفر 1441 / 15 أكتوبر 2019.