• ×
  • تسجيل

ساحات البلديه في الحواري إلى متى بهذا الشكل

بواسطة : كاتب
 0  0  956
في مساحه لا تتجاوز الألفي متر دخلنا في العام الثاني ووضع ساحات البلديه في الحواري كما ترون . أين الرقابه على هذه المشاريع أين المهتمين بشؤون المحافظة أين وأين وأين ؟
انظرو إلى المحافظات المجاوره على سبيل المثال حوطه بني تميم تزينت بهذه الملاعب والساحات الجميلة والتي اصبحت مكان مناسب يعتاده الشباب لممارسة هواياتهم المفضله .
في اعتقادي أننا لسنا بحاجة إلى وضع أرصغه بهذا الشكل والعكف على وضع بلاطه خلف بلاطه ومن ثم تغيير أماكن الإناره من مكان لآخر ومن ثم إزالة رصيف ووضع رصيف آخر مكانه .
نحن بحاجه فقط إلى وضع الأنجيله الصناعيه لتلك الملاعب المجهزه والتي نراها اصبحت عائقا لتلك الساحات لممارسه الرياضه بها وقد طال انتضارها دون وجود اسباب مقنعه .
نعلم أن هناك شكاوى مقدمه على البلديه من سكان حي الملك فهد القريبين من الحديقه معللين ذلك بوجود إزعاجات من الشباب والتفحيط المستمر وهذا سبب غير مقنع . فالدولة تصرف ملايين الريالات على مشاريعها ويتم تعطيلها بسبب مشكله بسبطه وماهو سبب تعطيل الحدائق الأخرى . ولنا في ملعب مسجد ابن وحيد خير عبره عندما اشتكي أهل الحي من الإزعاجات في فتره سابقه وبقوه ومتابعه رجال الأمن أصبح الوضع الآن طبيعي بل أن هذا الملعب يعد الآن من افضل ملاعب الحواري في الهدوء ومراعاه سكان الحي . و لا ننسى أن هناك جهات مسؤليتها حفظ الأمن والقضاء على مثل هذه التصرفات في جميع المواقع التي يكثر فيها تجمعات الشباب . نتمنى من القائمين على هذا المشروع وجميع المشاريع المتعطله في المحافظه أن يراقبو الله عز وجل وأن يكونوا حريصين على إنجاز أعمالهم في أوقاتها المحدده .
دمتم بود وتقبلوا مني فائق الحب والتقدير والاحترام


للكاتب : محمد القنعير
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:10 صباحًا الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 / 20 نوفمبر 2019.