• ×
  • تسجيل

Rss قاريء

الأقسام الفرعية

الرسام عبدالله الكلثم

[ 5] محتويات 01-17-1440

اخبار هامة

الإعلان عن وظائف شاغرة للنساء بالأفلاج

الإعلان عن وظائف شاغرة للنساء بالأفلاج

يعلن مركز التدريب والتطوير الاداري التابع للغرفة التجارية بالخرج عن طرح عدد من الوظائف التعليمية بأحد المراكز الخاصة بالنساء. بمحافظة الأفلاج. وبين مركز التدريب..

3 0 4.8K

بالصور والفيديو قسم التوعية الدينية بمستشفى الأفلاج العام يختتم برنامج أسلمت فأعني٣

بالصور والفيديو قسم التوعية الدينية بمستشفى الأفلاج العام يختتم..

أقام قسم التوعية الدينية بمستشفى الأفلاج العام في قاعة الملك عبدالله بالمستشفى بالتعاون مع فريق نور التطوعي وبحيرة مكة الترفيهية الحفل الختامي لبرنامج أسلمت..

0 0 4.2K

محتويات

12-01-1431 | 2 | 0 | 1.3K

دكتور في الأفلاج ينشر كتابه في أمريكا (صور للكتاب) حصرياً

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : قام الدكتور مجدي غيث رئيس قسم العلوم الاداريه واستاذ الاقتصاد بكلية العلوم والدراسات الانسانيه بالافلاج بنشر كتاب بعنوان \"نظرية..



12-01-1431 | 2 | 0 | 1.6K

الأمير منصور بن متعب يوقع عقود لبلدية الأفلاج وبلدية البديع وبلدية الهدار بأكثر من 91 مليون

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : الرياض وقع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية في مكتب سموه بالوزارة مؤخراً



11-29-1431 | 0 | 0 | 975

صلاة عيد الأضحى المبارك في جميع جوامع ليلى

صحيفة الأفلاج الإلكترونية أكدت إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد في المحافظة بأن صلاة العيد ستكون في جميع جوامع ليلى جاء ذلك خلال إتصال أجرته الصحيفة على..



11-28-1431 | 2 | 0 | 1.3K

التوجيه والإرشاد يعزز التواصل برسالة إلى والدي العزيز

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : الحمد لله الذي جعل المال والبنون زينة الحياة الدنيا،ووهب لعباده الخير والنعمة،وأرسل لهم الأنبياء لتبليغ البيان والحكمة،وأكرم الآباء..



11-28-1431 | 0 | 0 | 1.2K

المواطنون والمقيمون في الأفلاج يثمنون نجاح حفل الداعمين للمبرة الخيرية

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : الأفلاج - الجزيرة لاقى الاحتفال الذي أقامته مبرة الأفلاج الخيرية احتفاءً وتكريما بالذين دعموا أنشطة المبرة المتنوعة والمتعددة..



11-28-1431 | 1 | 0 | 1.5K

قصيدة حرث البحر للشاعر فيصل الشريف

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : [poem=font=\"Simplified Arabic,4,black,normal,normal\" bkcolor=\"\" bkimage=\"\" border=\"none,4,gray\" type=0 line=200% align=center use=ex leng



11-28-1431 | 3 | 0 | 1.7K

قصيدة : التجارب للشاعر وقيان بن فهد الدوسري

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : [poem=font=\"Simplified Arabic,4,black,normal,normal\" bkcolor=\"\" bkimage=\"\" border=\"none,4,gray\" type=0 line=200% align=center use=ex le



11-28-1431 | 0 | 0 | 1.0K

ندوة البلوغ والمراهقة لدى التوحديين في مقر الجمعية

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : الرياض : هند الحبردي مراسلتنا من الرياض أقامت جمعية أسر التوحد الخيرية في مقر الجمعية بالرياض يوم الثلاثاء ال



11-28-1431 | 4 | 0 | 5.7K

تيس في الأفلاج يدر حليب ويكسر المثل الشعبي قلنا تيس قال أحلبوه

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : خاص لصحيفة الأفلاج :يرجى ذكر المصدر كسر تيس في إحدى مزارع المواطنين في المحافظة المثل العربي القائل \"قلنا تيس .. قالوا احلبوه\" حين



11-27-1431 | 11 | 0 | 2.0K

وكيل المحافظة ينهي دورة في مجال عملة خارج المملكة ويعود للعمل بعد إجازة العيد

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : أنهى سعادة وكيل محافظ الأفلاج الأستاذ تركي بن سعود الهزاني دورة تدريبية في مجال عملة خارج المملكة ويتمتع حالياً بإجازة وسوف يعود..



11-27-1431 | 0 | 0 | 1.2K

تعليم الأفلاج يحدد بدء العمل بالدوام الشتوي لهذا العام1431/1432هـ

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : أصدر سعادة مدير التربيةوالتعليم المكلف الأستاذ راشد بن سالم الحمود تعميماً لجميع المدارس الحكوميةوالأهلية بالمحافظة بشأن بداية..



11-27-1431 | 1 | 0 | 1.2K

حتى لا تهان كلمة التوحيد في ذكرى التوحيد

صحيفة الأفلاج الإلكترونية: في يوم الوطن احتفل أبناء المملكة بذكرى شامخة ومجيدة، ذكرى التوحيد والبناء، ذكرى أرسى جذورها المؤسس الملك عبدالعزيز، طيب الله ثراه وج



11-27-1431 | 2 | 0 | 1.6K

هل تقوّم مناهجنا سلوك الطالب..؟

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : مر التعليم في بلادنا بعدة محطات من الكتاتيب إلى الآن، وخلال هذه المدة تغيرت الإمكانات ووسائل التعليم وأهدافه؛ فكان لابد أن تتطور..



11-27-1431 | 0 | 0 | 1.0K

جامع جديد في حي الملك فهد تلبية لرغبة اهالي الحي

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : تقام صلاة الجمعه في حي الملك فهد لأول مرة في مسجد المغيرة وذك لفترة مؤقته تمهيداً للموافقه ببناء جامع كبير في الحي ويقع المسجد مقابل..



11-26-1431 | 3 | 0 | 2.8K

حصرياً المقطع المؤثر لكلمة الشيخ إبراهيم العسكر وبكاء في أخر كلمة له في الجمعية الخيرية لتحفيظ القران

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : إنفردت \"صحيفة الأفلاج الإلكترونية\" بتسجيل مقطع صوتي مؤثر للشيخ إبراهيم العسكر رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القران..



11-26-1431 | 1 | 0 | 2.7K

الشيخ حمد الحماد رئيساً لمجلس إدارة الجمعية الخيرية بالمحافظة خلفاً للشيخ إبراهيم العسكر

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : خير خلف لخير سلف يترأس الشيخ حمد الحماد مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بالمحافظة خلفاً للشيخ إبراهيم العسكر رئيس..



11-26-1431 | 0 | 0 | 1.2K

جمعية تحفيظ القران الكريم تحتفل بتخريج حفظة القران بأكثر من 50 صورة حصرية برعاية إلكترونية من صحيفة الأفلاج الإلكترونية

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : بحضور رجال الأعمال ومدارء الدوائر الحكومية ورؤساء الجهات الأمنية أقيم في مسرح إدارة التربية والتعليم بالمحافظة حفل الجمعية الخيرية..



11-26-1431 | 6 | 0 | 2.3K

مواطنين يتناقلون خبر أركاب فتيات من مجمع حي الدوائر

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : يتناقل أهالي المحافظة أخبار عن خروج فتيات صباح اليوم وركوبهن مع شباب أثناء الدخول للمجمع صباح اليوم ويناشد المواطنين تكثيف الجهود من..



11-26-1431 | 3 | 0 | 1.4K

إحباط تهريب 30 كيلو حشيش مخدر بالأفلاج صباح اليوم

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : بفطنة رجال أمن الطرق بالأفلاج أحبطت صباح اليوم 30 كيلو من الحشيش المخدر ينوي تهريبها الى العاصمة الرياض ومغلفه تغليف كامل من قبل المصنع..



11-25-1431 | 2 | 0 | 2.0K

خاص وعآجل قريباً إفتتاح مكتب الطيار للسفريات والسياحه بالمحافظة

صحيفة الأفلاج الإلكترونية: يفتتح قريباً مكتب الطيار للسياحه والسفر في المحافظة وسيكون مقره أما إتصلات الفين ويعتبر إفتتاح مكتب الطيار خطوه موفقه وسيكفي الكثير



11-25-1431 | 2 | 0 | 1.2K

فريق طائرة التوباد يتغلب على نادي الشعلة بـ 3 مقابل صفر

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : خاص تغلب فريق طائرة التوباد على منافسة فريق طائرة الشعلة بـ 3 مقابل لاشي وذلك على ملعب نادي التوباد بدعم جماهيري كبير حضرها رئيس مجلس..



11-25-1431 | 3 | 0 | 1.4K

قاضي محكمة الأحمر ينضم لكتاب \"صحيفة الأفلاج الإلكترونية\" بمقالات عـامـة

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : الأحمر: عبدالله آل دحيم إنضم فضيلة الشيخ عبدالعزيز أحمد السلامة قاضي محكمة الأحمر لكتاب \"صحيفة الأفلاج الإلكترو



11-25-1431 | 2 | 0 | 1.6K

حادث بلا إصابات يفقد سيطرة قائد المركبة ليسقط عامود إنارة

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : عدم إحترام التقاطع السريع يفقد قائد مركبة من نوع كامري إلى بعد أن أرتطم به سوبر من الأبواب الخليفه ليرتطم مباشرة في عامود إنارة أدى..



11-25-1431 | 4 | 0 | 2.7K

اللأعب زيـد الخرعان يعود للتوباد بعد سنة قضاها مع نادي الفرع بالحريق بوساطة لاعب سابق بالتوباد

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : عاد الحارس الرائع زيد الخرعان بعد وساطة أستمرت شهرين ومفاوضات نجحت من قبل لاعب سابق لنادي التوباد تدخل فيها مؤخراً ليعود الحارس



11-25-1431 | 0 | 0 | 1.9K

قروض عقارية لــ40 مواطن بالمحافظة ... الأسماء بالداخل

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : صدرت موافقة صندوق التنمية العقارية على منح ( 5109) مواطن قروضاً جديدة شملت جميع مدن ومحافظات ومراكز المملكة وبحسب أولوية تقديم طل



11-25-1431 | 1 | 0 | 1.1K

تقرير ملتقى زهور الفجر لـذوي الاحتياجات الخاصة

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : مع نسمات الأصيل الساحرة وخيوط النور الممتدة في فضاءات مكة , كان موعد لقائنا بكنّ ـ في ليلة تاريخية هي الأولى من نوعها في محافظة الأفلاج..



11-25-1431 | 3 | 0 | 3.6K

على شرف الشيخ موسى الصيعري والشيخ محمد الزنان مبرة الأفلاج تكرم الداعمين لأنشطتها

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : كرمت مبرة الأفلاج الخيرية الداعمين لأنظطتها وذلك على شرف رجل الأعمال الشيخ موسى بن إبراهيم الصيعري والشيخ محمد بن راشد آل زنان وبحضور..



11-25-1431 | 9 | 0 | 5.7K

في بشرى زفها رئيس المجلس البلدي وبمليـون ريال الشيخ موسى بن إبراهيم الصيعري يتبرع بمداخل بوابات الأفلاج

صحيفة الأفلاج الإلكترونية في بشرى زفها الشيخ مرضي الحبشان رئيس المجلس البلدي في قاعة تكافل مساء اليوم وهي تبرع سخي من الشيخ رجل المال والأعمال موسى بن إبراهيم..



11-24-1431 | 1 | 0 | 1.7K

كشافة الأفلاج تشارك في معسكر لخدمة ضيوف الرحمن

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : معد التقرير قائد المركز الكشفي الأستاذ تميم محمد الجمعه تصوير الأستاذ إبراهيم محمد وحيد المجادعه ضمن برامج



11-24-1431 | 1 | 0 | 1.2K

صلاة عيد الأضحى في الجوامع المحدده هنا حصرياً

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : وجهت إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد خطاباً لسعادة محافظ الأفلاج ونسخ مماثلة إلى خطباء الجوامع حدد فيه صلاة عيد الأضحى..



11-24-1431 | 0 | 0 | 1.1K

منها الأفلاج هيئة الري بالأحساء تدعو المزارعين للترشح لجائزة التميز

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : الأحساء - محمد النجادي : كثفت هيئة الري والصرف بالأحساء من نشاط الإعلان بين المزارعين في محافظة الأحساء ومناطق



11-24-1431 | 0 | 0 | 1.6K

لمحتسبين الأجر .. الصلاة على جنازة

صحيفة الافلاج الاكترونية : سوف يتم الصلاة على جنازة بعد صلاة المغرب لهذا اليوم الاثنين الموافق 24 \\11 \\1431 هـ اسئل الله العلي العظيم أن يتغمد المتوفين برحمته..



11-24-1431 | 2 | 0 | 2.2K

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله بن ناصر الذيبان

صحيفة الافلاج الاكترونية : راسلني . انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله بن ناصر الذيبان والد المشرف التربيوي في قسم النشاط الأستاذ ناصر الذيبان وسيصلى عليه في جامع..



11-23-1431 | 4 | 0 | 7.8K

عائلة الفرشان يحتفلون بخطوبة نجم زد رصيدك في قناة (بداية الفضائية) خالد الدوسري

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : احتفل الزميل الإعلامي حمد الدوسري رئيس تحرير مجلة آيات وشقيقه فيصل الفرشان مدير الفريق الأولمبي بنادي الهلال في محافظة الأفلاج في حفل..



11-23-1431 | 0 | 0 | 1.1K

مشاريع بلدية في الأحمر بستة ملايين ونصف المليون ريال

صحيفة الأفلاج الإلكترونية الأفلاج - ناصر الفرشان أعلن رئيس بلدية الأحمر بالأفلاج برمان الحمدان عن مشاريع بلدية جديدة ببلدة الأحمر, يجري حالياً تسليمها للمقاولي



11-22-1431 | 8 | 0 | 2.1K

معلم يصفع طالب ويرمية بحذائه بالبديع والتعليم يعد والد الطفل ويطالبه عدم تدخل الإعلام

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : أقدم معلم بأبتدائية أبوبكر الصديق بالبديع بصفع طالب يدرس في الإبتدائية ورمية بحذائه قبل عدة أيام وتقدم والد الطفل بشكوى رفعها لإدارة..



11-22-1431 | 8 | 0 | 2.3K

بعد دهسه وفرار الجاني الشيخ مرشد بن ناصر الدخنان الى رحمة الله

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : إنتقل الى رحمة الله الشيخ مرشد بن ناصر الدخنان بعد دهسة وفرار الجاني ولقد أنتقل الى رحمة الله ظهر اليوم ويصلى عليه اليوم الأحد في..



11-22-1431 | 0 | 0 | 2.5K

عآجل بلدية الأفلاج تعلن عن أراضي وأماكن تجارية لمن يرغب بالأستثمار

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : عن رغبتها في تأجير مواقع إستثمارية في مختلف الأنشطة وفي أماكن متفرقة وذلك عن طريق المزايده بالظرف المختوم وذلك حسب تقويم صحيفة أم..



11-22-1431 | 3 | 0 | 2.8K

هذه نواقص مستشفى الأفلاج وأهمها طبيب مخ وأعصاب

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : تُعد الخدمات الصحية من الخدمات التي أولتها الدولة جل اهتمامها وذلك اهتماماً بصحة المواطن في هذا الوطن الغالي، ولوزارة الصحة جهود جب



11-22-1431 | 0 | 0 | 929

برعاية \"صحيفة الأفلاج الإلكترونية\" وعلى شرف أبن سحيم تحتفل الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم على مسرح التربية والتعليم يوم الثلاثاء بعد العشاء

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : برعاية إلكترونية من \"صحيفة الأفلاج الإلكترونية\" وعلى شرف سعادة محافظ الأفلاج الأستاذ سعد بن عبدالعزيز بن سحيم تحتفل الجمعية..



11-22-1431 | 1 | 0 | 2.8K

الشثور يحتفلون بزواج محمـد

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : إحتفلت قبيلة الشثور بزواج أبنهم محمد بن حسن ال مفرس من كريمة المرحوم الشيخ عبدالهادي الحارثي وذلك يوم امس الأول في قاعة مارينا بحي..



11-22-1431 | 0 | 0 | 3.7K

عآجل التربية والتعليم تعلن عن تكليف الوظائف الشاغرة في الإدارة

الإعلام التربوي : عبدالله بن عاتي بشأن الشروط والضوابط العامة الواجب توفرها لترشيح مديرات الإدارات ورئيسات الأقسام والمشرفات التربويات بإدارات التربية..



11-22-1431 | 0 | 0 | 1.5K

مركز مكافحة التدخين في الأفلاج يقيم عيادة للمدخنين في الحج

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : يقيم مركز مكافحة التدخين في محافظة الأفلاج عيادة لعلاج المدخنين في حج هذا العام بالتعاون مع شركة الأخيار للحج والعمرة .. حيث تكفلت



11-22-1431 | 1 | 0 | 1.3K

محاضرة بلا حضور للشيخ الشمالي في كلية المجتمع ورجال الدين في الأفلاج يناشدون طلبة العلم

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : أقيم في كلية المجتمع محاضره لفضلية الشيخ / محمد عبدالعزيز الشمالي بعنوان ( مراقبة الله في الخلوات ) حيثُ وجه الشيخ الحضور بتقوى الله..



11-21-1431 | 0 | 0 | 1.1K

جمعية تحفيظ القران تقيم حفلها السنوي على شرف سعادة محافظ الأفلاج

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الأفلاج إحدى الجمعيات الخيرية في المحافظة والتي تهتم بتحفيظ وتربية الطلاب والطالبات على آدا



11-21-1431 | 1 | 0 | 1.1K

بشرة تساهم في توعية المجتمــع

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : في بادرة طيبة من مالك تسجيلات بشرى الإسلامية قامت التسجيلات بطباعة كميات كبيرة من الأشرطة الخيرية وقد طبع على إحدى واجهاتها عبارات..



11-20-1431 | 1 | 0 | 1.7K

مدرسة أهلية في الأفلاج تقيم ندوه بعنوان نصرة أم المؤمنين عائشه رضي الله عنها

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : أقامت مدرسة رواد الأفلاج الأهلية بقسم المتوسط ندوة بعنوان نصرة أم المؤمنين عائشه رضي الله عنها وذلك في يوم الأثنين الموافق 17/11/1431هـ..



11-20-1431 | 0 | 0 | 1.2K

على شرف أبن سحيم مبرة الأفلاج تقيم حفلاً تكريمياً لمن دعم أنشطتها

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : تقيم \" مـبـرة الأفـلاج الخـيـريـة \"حفلاً تكريماً للذين تواصلوا مع المبرةخلال هـــــذا العام وذلك على شـــرف ســـعادة مـحافــظ..



11-19-1431 | 22 | 0 | 3.5K

مواطن في الأفلاج يقيم وليمة عشاء بمناسبة خروج الهلال من الأسيوية ويفاجئ بها المدعوين ويقولون اللهم كثر هزائم الهلال  

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : تفاجئ مدعوين لعشاء مساء اليوم الأربعاء في أحد القرى الجنوبية القريبه من مدينة ليلى وذلك بعد جلوسهم على وجبة عشاء أقامها أحد زملا



11-19-1431 | 9 | 0 | 2.2K

تكليف راشد بن سالم الحمود مديراً للتربية والتعليم بالإنابة

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : بناء على موافقة معالي نائب الوزير لترشيح مدير التربية والتعليم الأستاذ :محمد الزايد في برنامج تدريبي بمعهد الإدارة بالرياض . عليه



11-19-1431 | 1 | 0 | 1.8K

مدير تعليم الأفلاج يكشف ملابسات إطلاق النار بمدرسة ثانوية

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : الأفلاج - ناصر الفرشان نفى مدير التربية والتعليم بالأفلاج محمد الزايد وجود أي خلافات مسبقة بين إدارة المدرسة الثانوية التي تعرضت



11-19-1431 | 2 | 0 | 1.7K

في تجاوب سريع من مستشفى الأفلاج عن مركز صحي الأحمر

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : ناشد أهالي الأحمر\"صحيفة الأفلاج الإلكترونية\" بعد طرح موضوع بأحد المواقع الخاصة بالأفلاج وصعب على الموقع إيصا



11-18-1431 | 13 | 0 | 2.5K

رئيس بلدية الأفلاج وأعضاء المجلس البلدي في زيارة لمنتزه الأفلاج الترفيهي (الملاهي الكهربائية) بالصور حصرياً

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : قام رئيس بلدية الأفلاج سعادة الأستاذ مسفر الضويحي ويرافقة رئيس المجلس البلدي الشيخ مرضي الحبشان والشيخ عبدالعزيز المفلح عضو المجلس



11-18-1431 | 9 | 0 | 1.9K

رئيس نادي التوباد يحتج على نتيجه فريقة والحكم يرد أكتب فينا

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : كتب : رئيس التحرير أحتج الأستاذ عبدالله بن محمد الحمدان رئيس مجلس إدارة نادي التوباد على



11-18-1431 | 5 | 0 | 1.9K

حكام الطائرة بمكتب الخرج يحرم نادي التوباد الفوز

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : في مبارة لكورة الطائرة عصر يوم آمس فاز التوباد لوكان الحكم عادلاً لاظالماً تفاجئ جمهور نادي التوباد الذي ردد قول حكم ظالم ظالم ظالم..



11-18-1431 | 5 | 0 | 1.9K

غرفة الأفلاج الصوتية للمحاضرات والنقاشات الهادفه ... تم الإفتتاح على بركة الله

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : الإدارة سعياً في الرقي بصحيفة الأفلاج الإلكترونية وموقع ساحات الأفلاج الإعلامي وتلبية لرغبة الكثير من الزو



11-18-1431 | 0 | 0 | 1.1K

مدير التربية يعتمد المشاريع التعليمية لقطاعي البنين والبنات في الأحمر والهمجة

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : الإعلام التربوي : عبدالله بن عاتي قام سعادة مدير التربية والتعليم يرافقه مساعد مدير المبا



11-18-1431 | 0 | 0 | 1.6K

عآجل :أسماء المشرفين المنسقين والمدارس المسندة لهم

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : قامت إدارة التربية والتعليم بنشر آلية الإشراف المباشر على المدرسة \"المشرف المنسق\". نرفق لكم بياناً بأسماء المشرفين المنسقين..



11-18-1431 | 3 | 0 | 1.6K

تعليم الأفلاج يعلن عن الميثاق الأخلاقي ويجب أن يتجنب المرشد الطلابي إقامة علاقات شخصية مع الطالب

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : نشرت التربية والتعليم بالأفلاج متمثلة بقسم التوجيه والإرشاد الميثاق الأخلاقي لمهنة التوجيه والإرشاد وجاء في الميثاق عدة محاور..



11-17-1431 | 0 | 0 | 999

اليوم الثلاثاء طائرة التوباد في مواجهة الفرع

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : يواصل فريق الطائرة بنادي التوباد إنجازاته ويعد الجمهور بفوز وذلك اليوم الثلاثاء على ملعب النادي يتسضيف منافسه نادي الفرع من الحريق..



11-17-1431 | 2 | 0 | 1.4K

أمن الطرق الأفلاج تواصل الإنجازات اليوم إحباط تهريب 170 حزمة قات بنقطة التفتيش الأفلاج

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : أحبطت نقطة التفتيش بمحافظة الأفلاج تهريب 170 حزمة قات في سيارة من نوع مرسيدس ينوي تهريبها إلى الرياض وبفطنه رجال الأمن تم إحبطها تحت..



11-17-1431 | 7 | 0 | 2.8K

والد الجاني يسلم أبنه وصوت النار في الأفلاج.. متى يصمت؟ وقراء الصحف الإلكترونية وش سالفتكم ياهل الأفلاج كل يوم قتل ؟

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : على خلفية وأحداث كثرة إطلاق النار في المحافظة وفي خلال ستة أيام ثلاث قضايا منها قتل شاب عشريني ومضاربة نتج عنها دخول أحدهم بالعناية..



11-17-1431 | 0 | 0 | 1.4K

المكتب التعاوني بالأحمر يقيم دروس علمية بعنوان أحكام الحج والأضحية في جامع الأحمر الكبير طوال 3 أيام من الجمعه

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : الأحمر : عبدالله آل دحيم ينضم المكتب التعاوني بالأحمر دروس علمية لفضيلة الشيخ عبدالعزيز بن أحمـد السلامة الق



11-17-1431 | 7 | 0 | 2.1K

الجهات الأمنيه طوقت المدرسة ثلاث طلقات ناريه تثير الرعب بين الطلاب في مدرسة ثانوية ليلى

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : تلقت شرطة الأفلاج بلاغاً من مدرسة ثانوية ليلى يفيد بإطلاق نار على المدرسة قام به مجهول على المبنى من خارج المدرسة من الجهة الغربية مما..



11-17-1431 | 2 | 0 | 1.5K

طائرة الأمس تعود بلا مريض

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : عادة طائرة الإخلاء الطبي بدون المريض التي قدمة لنقلة إلى أحد مستشفيات الرياض وعادت بدونه بحجة عدم إستقرار وإنخفاض مستمر في الضغط..



11-16-1431 | 3 | 0 | 1.8K

يترأسها محافظ الأفلاج : الدفاع المدني يجتمع بالجهات الأمنية والخدميه تحسباً لأي كارثة قد تحصل وتحذير المواطنين منها

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : قام بالتغطيه : خآلد الشريف ترأس سعادة محافظ الأفلاج الأستاذ سعد بن عبدالعزيز بن سحيم



11-16-1431 | 11 | 0 | 3.2K

الصلاة على شهيد الأفلاج أنس الرمان عصر اليوم الأحـد

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : يصلى عصر اليوم على الشهيد بإذن الله أنس بن مبارك الرمان وذلك في جامع بلال بن رباح أسرة التحرير تسئل الله أن يتقبل أنس الرما



11-16-1431 | 7 | 0 | 2.5K

صاحب \"الطعنة القاتلة\" في السيح يصل إلى \"هيئة التحقيق\"بطاقة أحوال\" قادت إليه بعد فراره من موقع الحادث

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعة أحالت شرطة الأفلاج قضية مقتل مواطن بطعنة خلال مشاجرة مع آخر إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال بقية الإجراءات. وأوضح..



11-15-1431 | 5 | 0 | 2.2K

الأمير الوليد يتبرع بحافلة و 105 ألف ريال لنادي التوباد الرياضي

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعة صيدونيا نيوز استقبل الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز ال سعود في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر اليوم السبت لاعبي وأعضاء..



11-15-1431 | 6 | 0 | 2.0K

عآجل: إصابة شابين في تبادل إطلاق نار بين مجموعتين بالأفلاج

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعة وقع مساء اليوم تبادل لإطلاق النار بين مجموعتين في صحراء جنوب محافظة الأفلاج بعد خلاف على اصطياد الطيور نتجت منه إصابة شخص واح



11-15-1431 | 5 | 0 | 3.3K

الأمير الوليد بن طلال يوجه بدعم نادي التوباد بحافلة أثناء زيارة النادي له في برج المملكة صباح اليوم

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : قام فريق نادي التوباد يتقدمه رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله الحمدان وأعضاء شرف النادي ولاعبون الفريق بزيارة لصاحب السمو الملكي..



11-14-1431 | 5 | 0 | 4.4K

شاهد عيان : قوات الطواري في طريقها للافلاج

صحيفة الافلاج الإلكترونية تأكد مصادر للصحيففة بقدوم فيما لا يقل عن عشر سيارات قوات الطواري تتجه لمحافظة وادي الدواسر لتقديم العون في قضية القتل للرجل المسن..



11-14-1431 | 12 | 0 | 4.0K

القاتل يسلم نفسه عصر الجمعة لشرطة الأفلاج

خبر إلحاقي .. سلم الجاني : ضافي محسن النيفات نفسه لشرطة محافظة الافلاج وهو يشغل وظيفة في القطاع العسكري ( رجل أمن ) كما تؤكد مصادر الصحيفة بأن المجني عليه..



11-14-1431 | 21 | 0 | 5.2K

مقتل شاب في عمر الزهور متأثر بطعانات  

صحيفة الافلاج الإكترونية مصادر . قتل شاب في اخر مراحله الدراسية ( ثالث ثانوي ) , بعد مشادة كلامية وخلاف قديم أما بقالة الشايع في قرية السيح الجنوبي دار النقاش ثم..



11-14-1431 | 3 | 0 | 4.3K

تقرير صحفي : هل من العدل «الستر» على الفتاة وإحالة الشاب إلى الشرطة؟

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : الخبر، تحقيق-عبير البراهيم في واقع المجتمع الذي نعيش فيه تبرز أكثر القضايا التي تصبح فيه مثار جدل ونقاش، فالناس يحبون كل مايثير..



11-14-1431 | 0 | 0 | 1.8K

إغلاق المحطات والصيدليات وقت الصلاة.. «الدين يسر»! خاصه على الطرق السريع

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : أبها، تحقيق ـ مريم الجابر تشير الإحصائية التي أجرتها الهيئة العليا للسياحة إلى أن (86%) من المسافرين يستخدمون الطرق السر



11-14-1431 | 1 | 0 | 1.4K

الملتقى الأول لسيدات الأعمال نقلة نوعية في العمل النسائي وهل في محافظة الأفلاج سيدات أعمال

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : نشرت الزميلة الإعلاميه- ندى الربيعة - في جريدة الجزيرة اليوم الجمعه خبر الملتقى الأول لسيدات الأعمال نقلة نوعية في العمل النسائي وجاء..



11-14-1431 | 0 | 0 | 1.3K

التوعية الإسلاميه بتعليم الأفلاج تشارك في الملتقى غداً بمحافظة الخرج

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : تنظم إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج ملتقى التوعية الإسلامية التربوي بمشاركة 60 طالباً من طلاب المرحلة الثانوية في مدارس تحفيظ..



11-14-1431 | 2 | 0 | 1.3K

رئيس هيئة محافظة الأفلاج إلى مكة للمشاركة في حج 1431هـ

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : ينتقل رئيس هيئة محافظة الأفلاج الشيخ مسفر بن بريكان آل ظافر إلى منطقة مكة المكرمة للمشاركة مع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف و



11-13-1431 | 1 | 0 | 1.5K

بلدية محافظة الأفلاج تعلن إلى عموم مستأجري لعدم سداد الأجرة المستحقة عليهم

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : أعلنت بلدية محافظة الأفلاج إلى عموم مستأجري الورش الصناعية وحظائر الأغنام والمباسط ودواليب النساء ،وتمشياً مع تعميم سعادة وكيل أمين



11-13-1431 | 2 | 0 | 1.6K

يخدم عدة قرى وهجر مع مدينة الأحمر الأهالي يرفعون مطالبهم لمدير المستشفى لإستكمال الخدمات الطبية بالمستوصف

صحيفة الأفلاج الإلكترونية: الأحمر: عبدالله آل دحيم ناشد اهالي الأحمر عبر المنبر الإعلامي \"صحيفة ال



11-13-1431 | 2 | 0 | 1.3K

مواطن يتسبب في قطع اسلاك الاتصالات بـ السيح

قام مواطن مجهول بقطع أسلاك الاتصالات مما أدى إلى انقطاع خدمة الهاتف و الدي اس ال في منطقة السيح و سيتم التعامل مع المشكل في خلال الايام القادمة .



11-12-1431 | 0 | 0 | 1.6K

دوي ارتطام يجبر المصلين على الخروج من المسجد في محطة الماسية

صحيفة الافلاج الإكترونية بعد ارتفاع صوت المأذن دوى صوت ارتطام سيارة من نوع كورلا تيوتا بعامود الانارة مما أدى إلى انطفاء جميع الإنارات المقابلة لمحطة الماسية



11-12-1431 | 6 | 0 | 1.9K

احترام الدين نصب عين الدكتورة البريطانية بكلية البنات بالمحافظة

صحيفة الافلاج الاكترونية : مصادر .. في بادرة جملية من الدكتورة البريطانية بكلية البنات طلبت من الطالبات اخبارها بوقت العبادة لتقتطع



11-12-1431 | 3 | 0 | 2.3K

أثر مرض لم يمهله طويلا وفاة الأستاذ علي راشد الزنان

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : بأسم أسرة التحرير تتقدم \"صحيفة الأفلاج الإلكترونية\" بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره بخالص التعازي لعائلة ال زنان في الأفلاج..



11-12-1431 | 0 | 0 | 1.2K

بعد موافقة سمو أمير الرياض بالنيابة دائرة التحقيق بالأفلاج تحقق في قضايا العرض والأخلاق

صحيفة الأفلاج الإلكترونية الأفلاج -ناصرالفرشان وافق صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة على مباشرة التحقيق والادعاء العام بال



11-11-1431 | 5 | 0 | 1.4K

3 ملـيـون قيمة ترميم مقر الدفاع المدني بالمحافظة

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : سيتم خلال الأسابيع القادمه البدء في ترميم الدفاع المدني بمبلغ 3 مليون ريال وسيتم إنتقال الدفاع المدني ألى مبنى اخر لم يتم الإفصاح عنه..



11-11-1431 | 1 | 0 | 2.0K

نجاة معلمة ومستخدمه من الموت أثر إنهيار سقف مطبخ في المدرسة

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعة نوال الراشد سقطت أعمدة حديد تسليح أثناء عملية التشييد في مشروع قطار المشاعر في مكة المكرمة وقد أصيب



11-10-1431 | 3 | 0 | 4.5K

عاجل تكليف مديرات ووكيلات للمدارس [35] مديرة الأسماء بالداخل

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : صدر قرار سعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد بن مبارك الزايد حسب مانشر في البوابة الإلكترونية لإدارة التربية والتعليم بالمحافظة



11-10-1431 | 7 | 0 | 2.2K

امرأة أفلاجية تقود السياره في أحدى شوارع المحافظة

صحيفة الأفلاج الإلكترونية في صورة تثير الإستغراب تحتفظ بها \"صحيفة الأفلاج الإلكترونية\" وصلت إلينا من خلال \"راسلنا\" وهي لامرأة أفلاجية تق



11-10-1431 | 1 | 0 | 1.1K

إعادة سفلتة طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحافظة

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : أجرت بلدية الأفلاج إعادة سفلتة طريق الأمير سلطان بتنفيذ شركة منوه تحت متابعة المهندس مزيد كما ستقوم بلدية الأفلاج بزفلتت طريق الملك..



11-10-1431 | 2 | 0 | 1.5K

في نقلة نوعية في مجال التصوير الطبقي بالمستشفى توريد وتركيب أجهزة جديده لمستشفى الأفلاج أشعه مقطعية وجهاز الكشف المبكر للسرطان الثدي

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : في تطور جديد يحسب لإدارة مستشفى الأفلاج العام وبعد مطالبه سعادة مدير المستشفى العام العام بالمحافظة الأستاذ عبدالله عبدالرحمن الحيد



11-10-1431 | 1 | 0 | 1.4K

إدارة العمل الخيري في مبرة الأفلاج الخيرية

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : أقامت مؤسسة الراجحي الخيرية ورشة عمل بعنوان ( إدارة العمل الخيري) في قاعة المبرة الخيرية وذلك بحضور مندوبي الجهات الخيرية في محافظات..



11-10-1431 | 2 | 0 | 1.4K

الشيخ مرضي الحبشان في زيارة لمهرجان سياحه وتراث بمحافظة الخرج

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : نشرت الزميلة \"الخرج اليوم\" خبر إفتتاح مهرجان سياحه وتراث وزار هذا المهرجان عدد من المسؤولين وتم دعوة المشؤولين في المحافظات..



11-10-1431 | 7 | 0 | 2.8K

قسوة معلمة أدخلتها في حالة نفسية سيئة ووالدها يتقدم بشكوى تهديد بـ \"صفعة \" يدفع طالبة في الإفلاج للإمتناع عن الدراسة

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : علي العرجاني سبق - الأفلاج : دفعت قسوة مدرسة بإحدى مدارس محافظة الأفلاج طالبة بالصف السادس للإمتناع عن الدراسة ، ومطالبة والدها ب



11-09-1431 | 5 | 0 | 2.4K

على شرف محافظ الأفلاج أبن سحيم والمدير العام لفرع رئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يفتتح الدورة التدريبية لمنسوبي هيئة محافظة الأفلاج والمراكز التابعة لها

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : تغطيات : مشعي مسفر أفتتح سعادة محافظ الأفلاج الأستاذ سعد بن عبدالعزيز بن سحيم وفضيلة المدي



11-09-1431 | 1 | 0 | 2.4K

على شرف رئيس كتابة العدل الشيخ عبدالعزيز بن وحيد ثانوية ليلى تحتفل بتفوق طلابها

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : أقامت مدرسة ثانوية ليلى ممثلة في الإرشاد الطلابي حفل المتفوقين للعام الدراسي 1430 /1431 هـ وذلك يوم الاثنين المواقف 3/ 11/ 1431 هـ



11-09-1431 | 9 | 0 | 1.8K

معاناة المعلمين الجدد في الأفلاج وتأخير مستحقاتهم حتى 25/12/1431هـ

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : خاص تفاجئ المعلمون الجدد ببعض الاخبار التي تفيد ضياع مستندات مباشرتهم من قبل ادارة التربية والتعليم بالافلاج م



11-09-1431 | 2 | 0 | 2.1K

أهالي وادي الدواسر يشيدون برئيس بلدية الأفلاج ويطالبون بطريق مستقبل في الوادي ويتسائلون هل ميزانية بلدية الوادي أقل من ميزانية بلدية الأفلاج

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : خآلد الشريف نشر في يوم أمس بمنتدى الوادي موضوعاً اشاد فيه الكثير من أهالي وادي الدواسر بالخطوه التي قيل أنها تختصر لهم المسافه..



11-09-1431 | 0 | 0 | 934

ضغط عالي قد يتسبب في كارثة إن لم يتم التعامل معه بشكل عاجل

صحيفة الأفلاج الإلكترونية ؛ تداول الكثير من أهالي المحافظة خبر وتخوف الكثير منهم من ضغط عالي قد يتسبب في كارثة ويقع على الطريق السريع الجديد طريق الأمير محمد بن..



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:53 مساءً الأحد 21 صفر 1441 / 20 أكتوبر 2019.