• ×
  • تسجيل

لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالسيح تفتتح الملتقى الرمضاني للشباب لهذا العام 1434هـ

بالتعاون مع فريق " تنمية " التطوعي

 0  0  2.1K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :اللجنة الإعلامية : حسن الجنيب  افتتحت مساء أمس السبت 11/09/1434هـ ، فعاليات الملتقى الرمضاني للشباب بمركز السيح ، والذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالسيح بالتعاوان مع فريق " تنمية " التطوعي ، وتحت إشراف مركز التنمية الاجتماعية بالأفلاج .
قدم حفل الافتتاح الأستاذ ، عبدالحكيم الحبشان ، حيث أفتتح الملتقى بكلمة من رئيس مجلس إدارة اللجنة الأستاذ / عيران بن سعود ال عمار معلناً فيها إنطلاق الفعاليات والذي عبر عن اعتزازه بإقامة الملتقى الذي يشكل دعامة للشباب لشحذ هممهم وتفهم أدوارهم، واستشعار مسؤولياتهم في بناء الوطن ، وبعدها اُلقيت محاضرة توعوية بعنوان ( رمضان ) القاها الشيخ / سلمان بن سحمان الشريد الذي أمتع الشباب بإسلوبه الشيق حيث وجه الشبابا بتوجيهات عن أستغلال هذا الشهر الفضيل ، بعدها أقيم مهرجان انشاد بمشاركة أربع منشدين من أبناء المحافظة ( متعب الشعيب حسن الجنيب شبيب البكر ياسر العزمة ) ، حيث قدموا مهرجانا إنشاديا حضي بإعجاب الحضور.
الجدير بالذكر أن الملتقى سيتمر لمدة أربعة أيام كما هو معلن ، ويتضمن برامج متنوعة هادفة ( ترفيهية ، ثقافية ، اجتماعية ، رياضية ) كما يتخلله إقامة دورة رياضية في الكرة الطائرة .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


برنامج اليوم الأحد

الساعة 11:15 دوري كرة الطائرة
الساعة 11:45 محاضرة لشيخ / إبراهيم دخيل العبدالله
الساعة 12:30 العاب ترفيهية خاصة للأطفال مع الأستاذ / متعب ال شعيب والشخصية الكرتونية الشهيرة ( سبونج بوب ) مع سحوبات وجوائز يومية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:18 صباحًا الأحد 20 ربيع الأول 1441 / 17 نوفمبر 2019.