• ×
  • تسجيل

السفير قطان: مواقف خادم الحرمين من مصر تجسد محبّته وإخلاصه‎

 0  0  707
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : وكالات 
واس- القاهرة: أوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية، مندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان، أن ما قام به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- تجاه مصر هو موقف ليس بغريب عنه، فكل أفعاله -أيده الله- التي يقوم بها تجاه أمتيه الإسلامية والعربية تجسد محبته وإخلاصه لهاتين الأمتين وأن كل مايقوم به -رعاه الله- من أفعال هي من منطلق أخلاقه الإسلامية.

جاء ذلك خلال استقبال السفير قطان اليوم بمقر السفارة في القاهرة وفداً يضم رؤساء اتحادات المصريين في الخارج الذين بعثوا برقية شكر وامتنان لخادم الحرمين الشريفين على موقف المملكة العربية السعودية تجاه مصر.

وأعرب السفير عن شكره للوفد المصري وهذه اللفتة الجميلة، وقال إنها ليست بغريبة على الشعب المصري الذي عرف عنه الوفاء والمحبة تجاه الجميع، مؤكداً أن مصر وشعبها في قلوب خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والشعب السعودي الكريم.

من جهته رفع الوفد باسم الاتحاد العام للمصريين في الخارج الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على وقفة العز والشموخ بجانب جمهورية مصر العربية.

وبين أن موقف خادم الحرمين الشريفين كان داعماً قوياً لهم في الخارج ووجدوا فيها ضالتهم في الوقت الراهن الذي تعيشه بلادهم، والتي تعد وقوفا تاريخيا معهم ضد مخططات إرهابية تحاول تفرقتهم.

وأوضح أن هذا الموقف للملك المفدى ليس بغريب على المملكة فهو استمرار لتاريخ طويل من علاقات البلدين والشعبيين الشقيقين واصفين خادم الحرمين الشريفين بالزعيم العربي الإسلامي الحكيم حيث كانت كلمته هي الفيصل في وقت عصيب تمر به مصر وغيرت في الموقف الدولي تجاه مصر.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:24 صباحًا الإثنين 15 صفر 1441 / 14 أكتوبر 2019.