• ×
  • تسجيل

التربيـة تنفذ برنامج التهيئة الإرشادية للطلاب مع العام الدراسي الجديد

 0  0  1.8K

زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : الإعلام التربوي : خالد البشــر  انطلاقاً من اهتمام إدارة التربية والتعليم بمحافظة الأفلاج على أهمية التخطيط والإعداد المبكر لبدء العام الدراسي الجديد 1434/1435هـ .

يعتزم قسم التوجيه والإرشاد على تنفيذ برامج تربوية لأبنائنا الطلاب والتي من أهمها تنفيذ برنامج التهيئة الإرشادية لجميع المراحل التعليمية بمدارس المحافظة والذي سيبدأ تنفيذه في الأسبوع الأول من بداية العام الدراسي الجديد .

من جانبه أكد سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة الأفلاج الأستاذ / محمد بن مبارك الزايد على مديري المدراس على أهمية هذه البرامج وتهيئة كافة الوسائل لتنفيذها وتوزيع المهام والمسؤوليات بين العاملين بالمدرسة للوصول بالبرامج إلى أفضل المستويات التربوية المنشودة والتي ينعكس أثرها الإيجابي لدى أبنائنا الطلاب متمنين للجميع عاماً دراسياً حافلاً بالعطاء والتميز .

كما أوضح رئيس قسم التوجيه والإرشاد الأستاذ / خالد بن عبدالرحمن المحيميد على تنفيذ برنامج التهيئة الإرشادية والذي يساعد على تهيئة الطلاب نفسياً وتربوياً للتوافق مع صفوفهم ومراحلهم الدراسية الجديدة من خلال تبصيرهم بطبيعة تلك المراحل التي انتقلوا إليها ومتطلباتها وتعريفهم باللوائح الجديدة وأنظمة المدرسة وصولاً إلى سرعة التكيف والاندماج مع العام الدراسي الجديد بكل يسر وسهولة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:01 صباحًا الإثنين 25 ذو الحجة 1440 / 26 أغسطس 2019.