• ×
  • تسجيل

التوباد بطل مكتب الخرج بعد تغلبه على السد

مبارك فوز فريق التوباد ببطولة ولي العهد

 0  0  1.4K

زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإكترونية / حمود آل وذيح   رغم مغامرة مدرب الفريق محمود امين بتشكيل يغلب عليه كثرة العناصر الشابة إلا أنهم لم يخيبوا الظن وقلبوا النتيجة بعد التأخر بهدف في الشوط الأول إلى فوز بهدفين في الشوط الثاني سجلهما ناشي العجالين نجم المباراة ومبارك ناجي قلب الدفاع .

مثل الفريق : محمد ناصر المحمسة في الحراسة , كابتن الفريق محمد مطرف , مبارك ناجي , ناصر قليب , جندول الجندول , هضيبان , ناشي العجالين , هشام الخرعان , محمد الجمعة , صالح رشيد , فرج المصارير .
الأحتياطي : ناجي للحراسة ,
تركي القنعير ونزل بديلا لهضيبان
جراح وهبي ونزل بديلا لهشام
خالد الهواملة بديلا لمحمد جمعة مؤيد فرج , إبراهيم , عبد الإله الدعران.

سيطر التوباد على أغلب أوقات الشوط الأول إلا أن فريق السد من نعجان سجل من ضربة جزاء , كما أضاع لاعبوا التوباد أكثر من فرصة في الشوط الأول وينتهي بتقدم السد وإجراء التغيير الأول .
في الشوط الثاني حاول التوباد معادلة النتيجة ويخرج هضيبان للإصابة وينزل تركي صاحب تمريرتين للهدفين في ضربات ركنية و ويتم الغيير الثالث بنزول بنزول خالد الهواملة , ويحاول السد إدراك التعادل , ويتماسك التوباد ويعتمد على الهجمة المرتدة وتنتهي المباراة بفوز التوباد .
مبارك الفوز للجهاز الفني والإداري بقيادة الكابتن محمود أمين وعبد الله عمار مساعد مدرب , عبد الله فهد إداري , عمار سعيد أخصائي علاج و عبد الله راجح مدير الكرة والمشرف على جميع ألعاب النادي .
المباراة أقيمت على ملعب الأنوار بمحافظة حوطة بني تميم عصر يوم الأربعاء الموافق 5/ 11/ 1434 هـ . وحضر من الإدارة حمود آل وذيح وعبد الله راجح وعبد الله الحمدان الرئيس السابق .
والشكر لله على نعمه الكثيرة و لجميع الحضور ولمن آزر فريق التوباد
كما نخص بالشكر جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الأنوار على الحفاوة وحسن الاستقبال ,
وحظ أوفر لفريق الدرجة الأولى لنادي السد .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:38 صباحًا الأربعاء 17 صفر 1441 / 16 أكتوبر 2019.