• ×
  • تسجيل

جامعة سلمان تحتفل باليوم الوطني

 0  0  762
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : العلاقات العامة بكليات الأفلاج : د. أحمد النجمي تعد جامعة سلمان بن عبد العزيز بالأفلاج صرحًا له تميزه في جنبات المجتمع الأفلاجي ، ولطالما كانت هذه الجامعة هي شعاع المعرفة الذي ينبثق من شمس العلوم المشرقة في سماء هذا الوطن الغالي ، فهي ترسي دعائم العلم في هذه المحافظة محققة غاية سامية من غايات هذا الوطن الغالي ومحققة خدمة جليلة لأبناء هذا المجتمع بما يتطلبه من ريادة وتقدم، وحق على هذه النبتة اليانعة التي هي ثمرة من ثمرات هذا الوطن الغالي أن ترفع رايات الحب خفاقة في سماء هذا الوطن للوطن ومن أجل الوطن محتفية باليوم الوطني ، معلنة أنها ثمرة هذا الوطن وثمرة هذا اليوم .
أنشئت جامعة سلمان بن عبد العزيز بموجب الأمر السامي الكريم رقم 7305/م ب بتاريخ 1430/9/3هـ ، وتضم الجامعة إحدى وعشرين كلية جامعية تتوزع على محافظات جنوب الرياض الست ومنها فرع الأفلاج ، والذي يتكون من كليتين هما : كلية العلوم والدراسات الإنسانية بقسميها : الطلاب ، والطالبات ... وكلية المجتمع .
وتنطلق رسالته من : العمل على توفير بيئة تعليمية ذات موارد بشرية متميزة، ونظام إداري داعم، لإعداد كوادر مؤهلة لسوق العمل، وخدمة المجتمع.

وطننا ... نعيش في حنايا قلبه
ويعيش في سويداء قلوبنا

- -

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:48 مساءً الأربعاء 17 صفر 1441 / 16 أكتوبر 2019.