• ×
  • تسجيل

"بديلات" يطالبن الوزير بإيقاف مماطلة إدارات "التربية" وتعطيل أوراقهن

 1  0  915
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعة  ناشد العديد من المعلمات البديلات بجميع الفئات وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله آل سعود التدخل العاجل وإنقاذهن من تعطيل بعض إدارات التربية والتعليم ببعض مناطق المملكة وإنهاء إجراءات المطابقة.

وأكدن أن سبب تعطل هذه الإجراءات هو أن الموظف المختص في إجازة، وهذا ما قيل للمعلمات البديلات في محافظة الأحساء عند مراجعتهن للمطابقة، حيث قيل لهن إن الموظف المختص في إجازة.

"سبق" تلقت نسخة من الشكوى، وقالت المتحدثة باسم بديلات عقود محو الأمية عزيزة العبيدان لـ"سبق": تم التسجيل في الحصر بإدارة التربية والتعليم بالأحساء في أول يوم بعد إعلان الحصر والموافق 1434/10/12، وإلى الآن لم تتم مطابقتي على الرغم من اكتمال ملفي، وعند مراجعتي لمكتب التربية والتعليم "مركز الإشراف" أفادوني بأن الموظف المسؤول عن الحصر في إجازة وهذا سبب التأخير.

وتساءلت: هل من المعقول أن تتعطل إجراءات رسمية وظيفية بسبب أن الموظف في إجازة؟ فكيف لو نقل لإدارة أخرى أو توفي، لا سمح الله، ألا يوجد موظفون يحلون محله؟!

وأضافت نوال العوفي، وهي أيضاً تابعة لإدارة تعليم الأحساء، أن الإدارة غير متعاونة مع بديلات محو الأمية، وذكرت أنها سلمت أوراقها كاملة في تاريخ 1434/10/12، وإلى الآن لم يتم الاتصال بها لكي تطابق بالرغم من اكتمال ملفها ومراجعة ولي أمرها الدائمة لهم.

وقالت أم عبدالرحمن، وهي تابعة لإدارة التربية والتعليم بالقويعية، إدارة القويعية تماطل في استخراج المسيرات علماً أنها هي المسؤولة عن استخراجها، ولم تراع سفرها من منطقتها التي تبعد 200 كلم، وأيضاً الاختلاف بين الإدارة والإشراف، ودخول المحسوبيات في ذلك، على حد قولها.

أما عفاف العنزي، وهي تابعة لإدارة تعليم تبوك، فأكدت أن إدارة التعليم هناك غير منظمة، وتهمل ملفاتهن وتماطل بإكمال ما يلزم الملف من جهتهم، وغير حريصة على التواصل مع البديلات، "فلماذا هذه البيروقراطية الدائمة في الكثير من دوائرنا الحكومية؟".

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : ام جاسم
    11-17-1434 02:55 مساءً
    وادارة تعليم الافلاج نفس المشكلة يماطلون والموظف الملفات يعطي المعلمات من راتبة وهو دايم في غياب وغير منتظم والمسيرات مرميه بالمستودع واكثر من اربعين معلمة لم يحصلنا على المسيرات والعقود
التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : ام جاسم
    11-17-1434 02:55 مساءً
    وادارة تعليم الافلاج نفس المشكلة يماطلون والموظف الملفات يعطي المعلمات من راتبة وهو دايم في غياب وغير منتظم والمسيرات مرميه بالمستودع واكثر من اربعين معلمة لم يحصلنا على المسيرات والعقود
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:22 مساءً الخميس 24 ربيع الأول 1441 / 21 نوفمبر 2019.