• ×
  • تسجيل

التوباد يتصدر مجموعته بسداسية على الأنوار

في الجولة الثانية من دوري الشباب ( المجموعة الثانية )

 0  0  1.5K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج افلكترونية ـ حمود آل وذيح في عصر يوم الأربعاء 19 / 11 / 1434 هـ تمت منافسات دوري مكتب الخرج لكرة القدم لدرجة الشباب في جولته الثانية بثلاث لقاءات على مستوى المجموعتين الأولى و الثانية .
ففي المجموعة الثانية , استضاف شباب الأنوار على ملعبه بمحافظة حوطة بني تميم فريق التوباد الذي يخوض أول لقاءات الدوري و الباحث عن كسب اللقاء و كسب صدارة المجموعة , فيما يسعى فريق الأنوار مواصلة الصدارة بكسب نتيجة اللقاء .
افتتح شباب التوباد اولى مبارياته الرسمية بفوز عريض على شباب الأنوار في ملعبه ووسط جمهوره بسداسية مقابل هدف .
سيطر التوياد على المباراة من بدايتها ويضيع لاعبوه اكثر من فرصه , يخطف الأنوار أول أهداف المباراة من هجمة مرتدة , ويرد لاعبي التوباد بنصف درزن في الشوط الأول .
وبدأ الشوط الثاني : والأنوار 8 لاعبين فقط ثم يسقط لاعبين منهم ارضا ويخرجوا بداعي الإصابة لينسحبوا من المباراة بعد ما أضاع لاعبي التوباد 4 اهداف محققة في بداية الشوط الثاني .
مبارك لجمهور الأفلاج الفوز الكبير ومبارك للإدارة والجهاز الفني والإداري بقيادة الكابتن / محمود أمين ومساعده / عبد الله عمار والإداري عبادي فهد .

في انتظار مباراة الفرع الأربعاء القادم عصرا في ملعب التوباد .

والجدير بالذكر أن الفريق الأول سيلعب السبت 22/ 11 مع نادي سدير في كأس ولي العهد بملعب الصايغ رديف الأمير فيصل بالملز الساعة 3.40 عصرا . بالتوفيق للفريق الأول .

علما ناشئين الانوار يستضيف التوباد يوم غدٍ ويطمع في الصدارة
ضمن منافسات دوري ناشئ كرة القدم في المجموعة الثانية لمكتب الخرج والتي تضم فريق التوباد من الافلاج والانوار من الحوطة والفرع من الحريق ، يستضيف فريق الانوار على ملعبه فريق التوباد ، في رغبة لتعزيز صدارته للمجموعة ، بعد فوزه في الجولة الماضية على جاره فريق الفرع .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:41 مساءً الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019.