• ×
  • تسجيل

ذوي الاحتياجات الخاصة في "الأفلاج" يعبرون عن مشاكلهم ويعانون من قلة الدعم

"فهد النتيفي " يطرح فكرة التجمع

 0  0  2.1K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الالكترونية : محمد آل مفلح  ذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين كل واحد منهم يملك مخزون كبير من الطاقة ويريدون ان يخرجوا هذه الطاقة في المجالات المختلفة لخدمة المجتمع، ولكي يقوموا بممارسة حياتهم اليومية بشكل طبيعي وتطوير حياتهم .

يعاني المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة بالأفلاج من البطيء في تسهيل الاجراءات لهم عند بعض الدوائر الحكومية وعدم وجود مواقف خاصة للسيارات لهم

وتستمر معانتهم في الدخول للمساجد أول المنشأت التجارية ( الصيدليات ، السوبر ماركت وغيرها )في الطلوع والنزول لعدم وجود منزلق يسهل دخولهم وخروجهم لممارسة حياته اليومية بكل أريحيه .
كذلك قلة الانشطة والتجمعات الترفيهة والثقافية لهذه الفئة التي لها الدور الكبير في التطوير لذاته ليخدم مجتمعة في كافة المجالات .

الاستاذ فهد النتيفي من ذوي الاحتياجات الخاصة وعضو لعدة جمعيات ولاعب كرة سله يناشد المسئولين في القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة في المحافظة ويذكر أن هناك فئة تعاني من أشياء كثيرة لابد الالتفات لها وتوفير الخدمات لهم للإرتقاء في المعيشة .

كذلك طالب أن يكون هناك مكان ترفيهي وثقافي في محافظة الافلاج يجتمع فيه ذوي الاحتياجات الخاصة

"النتيفي " عبر حسابه في موقع التواصل الالكتروني "تويتر" طرح فكرة تجمع لذوي الاحتياجات الخاصة بالأفلاج لمناقشة الافكار التي تخدمهم ويضعوا بصمة أمام الناس لكسر كل عائق .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:18 صباحًا الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 / 11 ديسمبر 2019.