• ×
  • تسجيل

"خوجة" يتفقد مقر وزارة الإعلام والهيئات التابعة له في عرفات

 0  0  737
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونيه :متابعه : حج 1434 قام معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة اليوم، بجولة تفقدية لمقر الوزارة والهيئات التابعة لها في مشعر عرفات، تابع خلالها سير خطة الوزارة في نقل شعيرة الحج لهذا العام 1434هـ، وآليات تيسير مهام وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية المسموعة والمقروءة والمرئية في تغطية أعمال الحج.

وشملت الجولة التي قام بها "خوجة" برج الوزارة وتجوَّل في الاستديوهات التلفازية والإذاعية، والتقى الإعلاميين الذين يتولون نقل وقوف حجاج بيت الله الحرام على مشعر عرفات حياً على الهواء مباشرة.

بعد ذلك زار وزير الثقافة والإعلام المركز الإعلامي الذي هيأته الوزارة لخدمة ضيوفها الإعلاميين من داخل المملكة وخارجها، بالإضافة إلى مقر وكالة الأنباء السعودية، وكذلك عربات النقل الخارجي.

وأثنى وزير الثقافة والإعلام خلال الجولة على الجهود التي يبذلها جميع العاملين في الوزارة والهيئات، مؤكداً حرص وزارة الثقافة والإعلام على القيام بدورها في خدمة الحجيج، ونقل أداء هذا النسك إعلامياً للعالم أجمع.

وأبدى "خوجة" رضاه عن الخدمات التي تقدِّمها الوزارة لجميع وسائل الإعلام المشاركة في نقل شعائر الحج وإبراز المشروعات الجبارة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله- مؤكداً استعداد الوزارة لتقديم جميع التسهيلات للإعلاميين المشاركين في تغطية هذه المناسبة العظيمة.

رافق "خوجة" خلال الجولة رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبد الرحمن الهزاع، ورئيس هيئة وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبد الله بن فهد الحسين وعدد من المسؤولين بالوزارة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:07 مساءً الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 / 13 نوفمبر 2019.