• ×
  • تسجيل

مدرسة الخالدية الإبتدائية تزور المستشفى ضمن برنامج (فينا الخير) وتكرم إدارة المستشفى

 0  0  1.5K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : خآلد الشريف   قام فريق الكشافة بمدرسة الخالدية الابتدائية للبنات بزيارة للمستشفى مع مديرة المدرسة ووكيلة المدرسة ضمن برنامج ( فينا خير ) وذلك في يوم الأحد الموافق الماضي عند الساعة العاشرة صباحاً وقد تم استقبالهن من رئيسة التمريض بالمستشفى وتم تجولهن على قسم الأطفال والأسعاف ( قسم النساء ) ومركز الأسنان وبعض الأقسام الأخرى بالمستشفى وتم الشرح عن دور هذه الأقسام من قبل رؤساء الأقسام . وقد كان لهذه الزيارة الأثر الإيجابي على نفوس المرضى من الأطفال وإضفاء الفرح والسرور على نفوسهم وتوزيع الهدايا عليهم . وتعد هذه الزيارة تتويجاً للقسم التثقيفي والتوعوي بالمستشفى لما لها من مردود حسن على نفوس نزلاء المستشفى من الأطفال من مطلق التواصل الاجتماعي .
وقد قامت رئيسة التمريض بالشرح عن دور المستشفى نحو المجتمع وعن الإنجازات التى تحققت لخدمة المرضى والمراجعين وعن ما تم إعتماده مستقبلاً من توريد أجهزة طبية وإعادة البنية التحتية للمستشفى بشكل عام .
هذا وقد قامت مديرة المدرسة بتقديم درع تذكاري لإدارة المستشفى بهذه المناسبة وإدارة المستشفى وكافة العاملين يتقدمون بالشكر والتقدير لإدارة مدرسة الخالدية للبنات وكافة القائمين عليها على هذه اللفتة والزيارة التى نرجو أن توتي ثمارها . كما نأمل أن تحذو جميع المدارس حذوها حتى تعم الفائدة ونحقق ما نصبوا إليه جميعاً لخدمة المرضى والمراجعين ونشر التوعية من خلال التواصل الاجتماعي مع المستشفى .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:33 صباحًا الخميس 15 ربيع الثاني 1441 / 12 ديسمبر 2019.