• ×
  • تسجيل

رسميآ إعفاء مدير مركز التأهيل الشامل في ودادي الدواسر

بالفديوا والنزلاء في الإستحمام الجماعي

 1  0  3.0K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الافلاج الإلكترونية : متابعة  ساندت وزارة الشؤون الاجتماعية ما طالبت به عكاظ اليوم، بشأن مقطع الفيديو الذي أظهر سوء التعامل مع نزلاء التأهيل الشامل في محافظة وادي الدواسر، وأصدرت عقوبات صارمة للمتسببين في الحادثة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مطلع الشهر الماضي، حيث أصدر وزير الشؤون الاجتماعية، الدكتور يوسف العثيمين، اليوم الجمعة، عددا من القرارات الصارمة في القضية التي أثارت استياء الرأي العام، بكافة فئاته.

وشملت القرارات الوزارية إعفاء مدير مركز التأهيل الشامل في محافظة وادي الدواسر من منصبه، وحسم مرتب شهر منه، إضافة إلى حسم مرتب شهر لستة من موظفي المركز، وتغريم الشركة المشغلة بمبلغ 533 ألف ريال، كما تضمنت القرارات إجراء تدوير وظيفي شامل للمركز.

وكانت عكاظ اليوم قد انفردت بتقرير صحفي عن الحادثة، حيث أكد مدير العلاقات العامة والإعلام في وزارة الشؤون الاجتماعية خالد الثبيتي لـ عكاظ اليوم في حينه، أن لجنة عاجلة من الوزارة باشرت أعمالها للتحقق والتثبت من صحة ما جاء في الفيديو المنتشر عن مركز التأهيل الشامل بوادي الدواسر ومعرفة المسؤول عن ذلك إن ثبت، تمهيداً لتحويله لهيئة التحقيق والاعاء العام لأخذ جزائه الرادع، وسيتم إعلان نتائج ذلك فور الانتهاء من التحقيق.

وتواصلت عكاظ اليوم مع مدير التأهيل الشامل بوادي الدواسر المعفي من منصبه من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية، حيث رفض الحديث عن العقوبات الصادرة بحقه. وأكد المدير المعفي أنه لا يعلم عن العقوبات شيئا، وقال إنه لم يصله أي خطاب رسمي بهذا الشأن حتى الآن. ولدى سؤاله عن أن النصيب الأكبر من العقوبات كان مرتبطا به فهل يعني ذلك أنه المسؤول الأول عن هذه الحادثة، فأجاب قائلا: يوجد متحدث رسمي للوزارة تستطيع أن ترجع له.

وكان مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا عن دار التأهيل الشامل بوادي الداوسر، الذي أظهر عددا من النزلاء عراة ومربطين، أثار استياء المجتمع السعودي، حيث طالبوا بسرعة محاسبة المتسببين، وتكثيف الرقابة والملاحظة على دور التأهيل والملاحظة التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية.



وهنا رابط المقطع المتداول:

https://www.youtube.com/watchv=7i2xX8B-VK4

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : تربوي ـ مبتعث
    02-05-1435 12:55 صباحًا
    لا حول ولا قوة الا بالله
    ناس تمسك مناصب ماهي كفو لها
التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : تربوي ـ مبتعث
    02-05-1435 12:55 صباحًا
    لا حول ولا قوة الا بالله
    ناس تمسك مناصب ماهي كفو لها
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:25 مساءً الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019.