• ×
  • تسجيل

شباب التوباد بطل الخرج برباعية على السد

شباب التوباد يرفع كاس البطولة للموسم الثاني على التوالي

 1  0  3.6K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية ــ حمود آل وذيح فاز اليوم شباب التوباد بطل المجموعة الثانية على السد من نعجان بطل المجموعة الأولى في نهائي مكتب رعاية الشباب بالخرج لدرجة الشباب , عصر يوم الأربعاء الموافق 15 / 2 / 1435 هـ على ملعب الأنوار بحوطة بني تميم بأربعة أهداف مقابل هدف .
سطر لاعبي التوباد على مجريات اللقاء من البداية .. بالضغط بطول الملعب إلى أن تمكن اللاعب محمد جمعة من تسجيل الهدف الأول من تمريرة حمد مطرف صاحب الهدف الثاني ويستمر الضغط على حاما الكر والبحث عن الهدف الثالث ويسجله تركي القنعير ويتناقل نجوم التوباد الكرة ويسجل جراح وهبي الهدف الرابع وينتهي الشوط الأول بأربعة أهداف مقابل لاشيء .
وبين الشوطين يطلب كابتن محمود أمين من اللاعبين تناقل الكرة وتهدئة اللعب والحفاظ على أنفسهم بعيدا عن الاشتراكات والاحتكاك مع لاعبي السد لتعمدهم الخشونة بعد النتيجة الكبيرة , ويسجل السد هدف من ضربة جزاء ويضيع لاعبي التوباد أكثر من هدف . وتنتهي المباراة بأربعة أهداف مقابل هدف .
أهدى لاعبي نجوم التوباد الكأس للجماهير التي حضرت والتي لم تحضر وإلى إدارة النادي .
وصرح كابتن محمود أمين مدرب الفريق أن هذا الكأس ما هو إلا بداية لما يمكن أن يحققه هذا الجيل من اللاعبين لنادي التوباد ومحافظة الأفلاج إذا ما توفر لهم الدعم المادي والمعنوي , وتدعيم الفريق بعناصر أخرى في مراكز مثل حارس المرمى ومهاجم .
و عقب نهاية اللقاء ، قام مدير الشؤون الرياضية بمكتب الخرج الاستاذ محمد الجوير بتسليم شباب التوباد ميداليات وكاس البطولة ، للموسم الثاني على التوالي . بحضور نائب رئيس نادي التوباد الاستاذ / حمود فهد آل وذيح والاستاذ / معجب محمد آل دحيم مدرب ألعاب القوى بالنادي وجمهور لا باس به
تابع الصور معنا بقية الصور


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

مبارك الفوز للجميع



التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : راشـــد
    02-16-1435 11:14 صباحًا
    الله يحفظ شباب محافظتنا الغاليه والله يوفقهم لكل خير
التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : راشـــد
    02-16-1435 11:14 صباحًا
    الله يحفظ شباب محافظتنا الغاليه والله يوفقهم لكل خير
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:20 مساءً الخميس 21 ذو الحجة 1440 / 22 أغسطس 2019.