• ×
  • تسجيل

لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالسيح تختتم فعاليات (ديوانية الحي للعام 1434هـ )

بحضور مدير مركز التنمية بالأفلاج

 0  0  2.0K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكنرونية : الإعلام الاجتماعي ( أفلاج كام : بدر الخرعان - مسعود آل عمار ) اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالسيح مساء أمس الثلاثاء 14 / 2 / 1435هـ فعاليات (ديوانية الحي للعام 1434هـ) المقامة بمقر اللجنة بالسيح بعد صلاة العشاء وذلك بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأفلاج الأستاذ / معجب بن محمد الكبرى والشيخ عبدالرجمن الزريق وعدداً كبير من أهالي الحي .
بدأ الحفل بآيات عطرات قدمها القارئ/ متعب آل شعيب ، تلى ذلك كلمة الشيخ / الزريق بعنوان ( اللقاء في ديوانية الحي ) حيث تطرق من خلاله لعدة محاور تهم المجتمع وذلك بحثهم على الحضور لمثل هذه الديوانيات وكيفية الاستفادة منها وأنها من أعظم وسائل الترابط الاجتماعي.
بعد ذلك ألقى مثيب ال عمار كلمة الآهالي حيث طالب فيها من اللجنة الإستمرار في إقامة هذا البرنامج النافع لآهل الحي و أوضح من خلالها الاهتمام بالشباب ، تلى ذلك كلمة المشرف العام على البرنامج عبدالحكيم الحبشان وقد بين فيها الأهداف المرجوة من إقامة البرنامج ، بعد ذلك قدم فريق أفلاج كام فقرة احتوت على عرض مرئي لما تم إنجازه خلال فترة البرنامج.
تلى ذلك كلمة رئيس مجل إدارة لجنة السيح الأستاذ / نواف بن سعود آل عمار ، شكر من خلالها الله عز وجل أولا ثم العاملين على البرنامج والمشاركين وكذلك الضيوف الحاضرين بعدها كلمة سعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأفلاج الأستاذ / معجب الكبرى حي قدم شكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة وكذلك جميع الرعاة على ماقدموه في إنجاح الديوانية ثم وجه رسالة للجميع يحث فيها على الإهتمام بالعمل التطوعي بشتى مجالاته.
وفي نهاية فقرات الحفل تم تكريم الرعاة و العاملين الذين لهم الفضل بعد الله عز وجل نجاح البرنامج ، بعدها تناول الجميع طعام العشاء أعد لهذه المناسبة.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


وللإستزادة بالصور على الرابط التالي
http://www.alaflaaj.com/albums-actio...bums-id-89.htm

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:09 مساءً الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 / 20 نوفمبر 2019.