• ×
  • تسجيل

أمير الرياض: الإعلاميون ينيرون الطريق للمسؤول ونتلمس هموم المواطن

 0  0  907
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :  التقى أمير منطقة الرياض خالد بن بندر بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء، بمجلس قصر الحكم، نخبةً من كُتاب الصحف والأعمدة، وعدداً من أعضاء مجلس الشورى، ضمن لقاءاته الدائمة كل يوم ثلاثاء.

وأكد أمير الرياض الأهمية الخاصة للدور الإعلامي مع تقدم وسائل النقل والاتصال الإعلامي، مشيراً لاهتمامه ومتابعته للصحف الورقية والالكترونية كمسؤول، هو ونائبه عن كلّ ما يهم منطقة الرياض بشكل خاص والوطن عامةً.

وأوضح أن المتابعة تأتي للوقوف وتلمس احتياجات الوطن، وهموم المواطن، مستمدين ذلك من توجيهات خادم الحرمين الشريفين، واهتمامه المباشر بالمتابعة، ورصد كل ما يعود بالمنفعة لجميع أطياف المجتمع ويساهم في بناء الوطن.

ورأي أمير منطقة الرياض أن القلم الذي يحمله كل إعلامي يعتبر إنارة الطريق لكل مسؤول، وهو أساس إبراز كل ما يطلبه الوطن، ويخدم كل مواطن، والاهتمام الأكبر إذا كان القلم يبرز بشكل أكبر التقصير والنقد الهادف لما يخدم المصالح، ويساهم في دفع عجلة التقدم والنماء حين يبين أوجه القصور في بناء الوطن وخدمة شعبه.

وأوضح الأمير "خالد" أنه ونائبه وجميع منسوبي الأمارة، يتابع بحرص وبالسؤال المباشر، والمخاطبات، لكل أمر يحتاج لإيضاح أو به تقصير حتى تنجلي الحقائق وتتضح كل الأمور، وبالتعاون مع كافة الجهات المعنية للوصول لكل ما يحقق التطلعات وخدمة سكان منطقة الرياض.

وتداخل عدد من الكتاب بعد كلمة أمير الرياض، وتنوعت الأسئلة، والأطروحات لعددٍ من الأفكار والمشاريع والهموم والتطلعات؛ لما يخدم منطقة الرياض وسكانها.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:13 مساءً الإثنين 24 محرم 1441 / 23 سبتمبر 2019.