• ×
  • تسجيل

بعد لمى..غرق أربع فتيات في مستنقع بمنطقة رماح

 0  0  1.5K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعة  «الهلال»: المفقودون أربع فتيات وطفل.. الدفاع المدني: ست فتيات.
غرقت فتيات في مستنقع بمنطقة رماح، أمس، وبينما اختلف الهلال الأحمر والدفاع على عدد الغرقى، تم إخراج أربع جثث لفتيات تتراوح أعمارهن بين 12 و25 سنة.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر، مازن الغامدي، ورود بلاغ الساعة 2:25 من ظهر أمس عن غرق فتيات في مستنقع بمنطقة رماح عندما كانت عائلاتهن في نزهة قرب المستنقع، فتوجهت أربع فرق إسعافية، وفرقة إسعاف متقدم، والإسعاف الجوي، والإسعاف الخاص بالدفاع المدني، وعند وصولهم انتشلوا أربع جثث لفتيات، وتم نقلها إلى مستشفى رماح العام، بالإضافه إلى نقل والد إحدى الفتيات الذي أصيب بحالة إغماء في الموقع إلى المستشفى. وأكد الغامدي أن طفلاً لايزال مفقوداً، ويجري البحث عنه من قبل فرق الدفاع المدني، نافياً وجود ست بنات، كما ذكرت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إلكترونية خلال ساعات الحدث، مضيفاً أن فرق الهلال الأحمر موجودة في الموقع في انتظار إخراج جثة الطفل المفقود.

هذا بينما أكد لـ»الشرق» المتحدث الرسمي باسم الدفاع المدني، النقيب محمد الحمادي، أن فرق الدفاع المدني أخرجت أربع جثث لفتيات، مفيداً أن البلاغ الوارد ذكر أن عدد الفتيات ستة، فارقت أربع منهن الحياة، وجار البحث عن فتاتين من قبل فرق الدفاع المدني. وأشار الحمادي إلى أن المعلومات التي لديه تلقاها بصعوبة، حيث إن المنطقة التي غرقت فيها الفتيات عديمة الإرسال، وهذا ما سبب صعوبة في الاتصال بينه، كمتحدث، وبين الفرق التي ذهبت إلى الموقع، ووعد بتقديم تفاصيل في حال تمكنه من الاتصال بالفرق الموجودة هناك.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:39 صباحًا الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019.