• ×
  • تسجيل

"البريك" يتحدى "الشريان" بشأن براءة "الهيئة"

 0  0  1.4K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعة  تحدى الشيخ سعيد البريك مقدم برنامج "الثامنة" داود الشريان، أن يخصص حلقة في برنامجه على قناة "mbc" الفضائية ليناقش فيها براءة رجال الهيئة من حادثة اليوم الوطني.

واستشهد "البريك"، في تحديه، بخبر نشر في موقع "سبق" حمل العنوان التالي: "سبق" تكشف أدلة براءة رجال الهيئة في "حادثة اليوم الوطني" من ملف أوراق القضية".

وقال "البريك" مغرداً في حسابه الشخصي بـ"تويتر: "هل يجرؤ #داود_الشريان في برنامج الثامنة أن يناقش براءة شباب الهيئة وجناية الإعلاميين الذين تقدموا على القضاء؟".

وأعقب هذه التغريدة بأخرى حول هجوم "الشريان" عليه وعلى عدد من الدعاة البارزين في "تويتر"، حيث اتهمهم بأنهم السبب في "التغرير" بالشباب للجهاد في سوريا بطرق غير رسمية وملتوية.

وقال "البريك" في تغريدته: "من المستفيد؟ عدونا يتفرج فرحاً على الجدل الذي سببته حلقة #داود_الشريان_يهاجم ألا نخشى أن ينقسم مجتمعنا بهذا كما انقسم المصريون بالانقلاب؟".
واتهم "البريك" قنوات "mbc" بالفساد في الوسم الذي دشنه مستخدمو المواقع الاجتماعية باسم"#داود_الشريان_يهاجم_العريفي_والعودة_والعرعور"، حيث قال: " لقد هزلت أن كنّا سنتبرّأ من واجب تذكير الأمّة في نصرة المسلمين من أجل قنوات "mbc" الفاسدة".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:46 صباحًا الخميس 17 ربيع الأول 1441 / 14 نوفمبر 2019.