• ×
  • تسجيل

الأمير ممدوح للسحيباني.. أين التوحيد الذي دعى له الإخوان قبل حكمهم مصر ؟

 1  0  1.5K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعة  وجه الأمير ممدوح بن عبد العزيز آل سعود خطاباً إلى الشيخ محمد بن ناصر السحيباني المدرس بالمسجد النبوي الشريف ردا على مقطع له تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن أحداث مصر .
وجاء في خطاب الأمير ممدوح ما نصه : الشيخ محمد بن ناصر السحيباني السلام على من اتبع الهدى وتجنب الضالين والضلالات استمعت إلى تعليق لك عن الأحداث في مصر ذكرت فيه ( إن حكومة الإخوان في مصر جاءت لتخلص إخواننا في مصر من رصيد الفساد والضلال والشرك والبدع وبدأت بحكمة وحذر ) .
وقال الأمير ممدوح مخاطباً السحيباني لقد تيسّر للإخوان ولاية لمدة سنة لمصر فأين التوحيد الذي دعوا اليه خلال توليهم للحكم مدة سنة ؟ أين الشرك الذي حاربوه أو أنكروه أو حذّروا منه ؟ أين السُّنة التي دعوا إليها ؟ وأين البدع التي حذروا منها ؟ .
وأضاف شاهدناهم على مدار سنة كاملة أثناء ولايتهم للحكم في مصر لم نجد منهم إلا دعوى للديمقراطية والحريات !! وإعراضٍ تام عن الدعوة الى التوحيد والتحذير من الشرك بل صرّح رئيسهم بأنه لا يوجد خلاف بين العقيدة الاسلامية والعقيدة النصرانية ، وأن (المسيحيين ) في مصر لا يقولون إن الله ثالث ثلاثة وأنه لا يريد حكومة دينية وإنما حكومة ديمقراطية ويقول الشعب مصدر السلطة ولا سلطة فوق سلطته .
ويقول : إنّ حد السرقة ليس من الشريعة ، والشريعة ليست المصدر الوحيد للتشريع ، ويُقسم بأنه يحق للمواطن المصري تغيير معتقده ولا يقام عليه حد الردة إلا على من جاهر بردته ودعى لها . ولم تُفتح حسينيات رافضية في مصر إلا خلال حكمه أين الحكمة والحذر ؟! وهل من الحكمة والحذر أن يتلبس الشخص بالكفر والضلالات في سبيل إقامة التوحيد والسُّنة ؟ أيسوغ لشخص أن يكفر حتى ينشر الاسلام ويُمكّن له ؟ أي منطق هذا ؟؟ ولكنها الحزبية والعصبية لما تتغلغل في الشخص تصيبه بالعمى عن كل حق .
وإذا جاز للإخوان أن يقولوا كفراً لأجل الإسلام فلم لا يُلتمس لغيرهم العذر حين يتلبسون بالكفر لأجل الإسلام ؟ وحينها من نصدق ؟ وخلال هذه المدة لم نسمع منكم أي نقد أو تخطئة صريحة لمواقف الإخوان ورؤسائهم تجاه ضلالتهم التي انتشرت عنهم ، ثم تأتي وتقول أنهم جاؤوا ليخلِّصوا مصر من الفساد والضلال والشرك والبدع .
وفي لهجة شديدة استرسل الأمير ممدوح بل أنك تدعو صراحةً على خادم الحرمين في شريطك المرفق ولم يبق إلا أن تُسميه وحسب نظرك القاصر وليس بغية الحق . .
وختم مطالباً السحيباني أطلب منك الآن : إمّا أن توضِّح في شريط على الملأ اتجاهك الإخواني وتبيِّن من هو المقصود بالدعاء عليه بأن يحل عليه غضب من الله ؟ وهل المقصود الحكومة السعودية وعلى رأسها الملك فهي أول من فتح الباب لمساعدة مصر ـ الغير إخوانية ـ أو تنفيه أو تناظر خلال عشرة أيام من استلامك هذه الرسالة ، وإن لم ترد سأنشر هذا الخطاب في وسيلة من وسائل الاعلام . ومرفق لك كل الأدلة التي تدين حاكم مصر السابق حسب ما أورد بموقع الوئام.

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : Alaaofe
    03-22-1435 10:40 صباحًا
    لقد أصبت الحقيقة يا صاحب السمو الملكي الامير ممدوح نسال الله ان يحفظ هذه البلاد وجميع البلاد الاسلامية من المنافقين والكفرة وأقول لهذا الشخص الذي يقال عنه شيخ أفتان انت حسنا الله ونعمل وكيل
التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : Alaaofe
    03-22-1435 10:40 صباحًا
    لقد أصبت الحقيقة يا صاحب السمو الملكي الامير ممدوح نسال الله ان يحفظ هذه البلاد وجميع البلاد الاسلامية من المنافقين والكفرة وأقول لهذا الشخص الذي يقال عنه شيخ أفتان انت حسنا الله ونعمل وكيل
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:52 صباحًا السبت 26 ربيع الأول 1441 / 23 نوفمبر 2019.