• ×
  • تسجيل

الزايـد يفتتح المعرض الدائم للتوعية بأضرار التدخين و المخدرات

 0  0  845
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعة  افتتح مدير التربية و التعليم في محافظة الأفلاج الأستاذ محمد بن مبارك الزايد المعرض الدائم للتوعية بأضرار التدخين و المخدرات الذي يقيمه قسم التوجيه و الإرشاد و يأتي المعرض ضمن فعاليات مشروع إدارة التربية و التعليم في محافظة الأفلاج التربوي ( أنت الأمل ) , و كان في استقبال سعادته رئيس قسم التوجيه و الإرشاد أ. خالد بن عبدالرحمن المحيميد و مشرف القسم أ. نمشان بن محمد النمشان و بحضور سعادة مساعد مدير التربية و التعليم للشؤون التعليمية المكلف أ. فهد بن مبارك الزايد و مدير المتابعة الإدارية أ. كليفيخ بن عرنون آل مبارك و من شؤون المباني م. خالد المتعب و مدير مكتب مدير التربية والتعليم أ. حسن بن سعيد آل وذيح .
و استمع الجميع إلى شرح واف من مشرف الخدمات الإرشادية و مدير المعرض أ. شبيب بن محمد آل فهيد عما يتضمنه المعرض من لوحات و مطويات و كتيبات و بروشورات توعوية و شاشات عرض توضح أخطار التدخين والمخدرات على الفرد و المجتمع .
وفي ختام افتتاح المعرض قدم سعادة مدير التربية و التعليم أ. محمد بن مبارك الزايد شكره وتقديره لجميع القائمين على المعرض , مؤكداً أن كل ما قدم من رسائل توجيهيه و تربوية خلال هذا المعرض بمشاركة إدارة المدرسة و المعلمين و الطلاب يستحق الإشادة والإعجاب , متمنين أن يحقق هذا المعرض نتائج إيجابية تسهم في التوعية اللازمة لأبنائنا الطلاب , سائلاً المولى القدير أن يجعل هذا المعرض في ميزان حسنات الجميع .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:00 صباحًا الجمعة 18 ربيع الأول 1441 / 15 نوفمبر 2019.