• ×
  • تسجيل

تدشين حملة النهر الجاري في مدينة الهدار

 1  0  1.4K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : مطرف ال هذلول  
انطلقت اليوم الاحد فعاليات حملة "النهر الجاري" التي تقوم عليها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مركز الهدار التابع لمحافظة الافلاج ويتخللها اللعديد من الفعاليات واللقاءات والندوات والمحاضرات التوعوية والمسابقات الهادفة واللوحات الدعائية بما يحقق رسالتها.

وصرح لصحيفة الافلاج المشرف على الحملة رئيس الهيئة بمركز الهدار الشيخ/ فهد بن راشد إنَّ هذه الحملة تأتي انسجاماً مع الجهود المُعلنة في هذا الشأن من قبل الرئاسة العامة للهيئة، واستكمالاً لحراك الهيئة التنويري والإرشادي التوعوي في ترسيخ القيم والمبادئ لدى أفراد المجتمع.

وأضاف إنَّ الهدف الأسمى من هذا الحملة يكمن في إشاعة شعيرة الدين العظيمة وهي الصلاة وبيان أهميتها ومنزلتها في الدين وتعظيمها بين جميع سكان المحافظة والمراكز التابعة لها من مختلف الأعمار شبابية ونسائية.
وقد بدأت الحمله عصرا وانتهت قبيل المغرب وهي مسيرة شارك فيها كل من هيئه الامر ومراكز الهدار الثلاث والبلديه ومخفر الشرطة والمستوصف ومكتب الدعوه والجمعية الخيريه ومركز الدفاع المدني ومسيرة المواطنين المتابعين من شباب الهدار وكانت الجوله داخل شوارع الهدار والأحياء وقدم رئيس الهيئة شكرة وتقديره لصحيفة الافلاج الإلكترونية على متابعتها المستمرة

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : ولد الهدار
    04-17-1435 09:06 صباحًا
    المشرف على الحملة مدهش عمر المجادعه وليس فهد بن راشد كما ذكر في الخبر
التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : ولد الهدار
    04-17-1435 09:06 صباحًا
    المشرف على الحملة مدهش عمر المجادعه وليس فهد بن راشد كما ذكر في الخبر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:09 صباحًا الأربعاء 17 صفر 1441 / 16 أكتوبر 2019.