• ×
  • تسجيل

منعطف الموت ينهي حياة أحدالمقيمين عصراليوم

 2  0  1.7K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متعب العرجاني لقي أحد المقيمين مصري الجنسية حتفه عصر هذا اليوم وإصابة إربعة آخرين أثر إنقلاب سيارتهم في منعطف طريق النايفية بالأفلاج رحم الله المتوفى وألبس المصابين لباس العافية .
الجدير بالذكر أن هذا المنعطف من أخطر المنعطفات وقد تسبب في الكثير من الحوادث ولم يعمل بالشكل الهندسي المعمول به في الطرق وقدطالب مرتادي الطريق باصلاحه ولكن دون جدوى مما يبقيه سببآ في خسائر مادية وبشرية

التعليقات

التعليقات ( 2 )

  • #1
    بواسطة : فتى القرايا
    04-17-1435 07:20 مساءً
    غفرالله له ولجميع موتى المسلمين اللهم من على المصابين بالشفاء العاجل
  • #2
    بواسطة : قلم ناشف
    04-18-1435 02:27 صباحًا
    الله يغفر لهم ويرحمهم ،، وع قولة المثل الوصايا من تجيب الإبل لازم متابعة للموضوع ،، الله يحفظ اهل هالقرى من كل مكروهه ، نعم الجار والقصير ،،،
التعليقات ( 2 )

  • #1
    بواسطة : فتى القرايا
    04-17-1435 07:20 مساءً
    غفرالله له ولجميع موتى المسلمين اللهم من على المصابين بالشفاء العاجل
  • #2
    بواسطة : قلم ناشف
    04-18-1435 02:27 صباحًا
    الله يغفر لهم ويرحمهم ،، وع قولة المثل الوصايا من تجيب الإبل لازم متابعة للموضوع ،، الله يحفظ اهل هالقرى من كل مكروهه ، نعم الجار والقصير ،،،
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:05 صباحًا الخميس 17 ربيع الأول 1441 / 14 نوفمبر 2019.